[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

مركز طيبة للطالب الجامعي والمجتمع بسيئون يقيم حفلا ختاميا وتكريميا

أقيم مساء الاثنين 7/6/2010م بحديقة الوحدة بمدينة سيئون شرقي اليمن حفلا ختاميا وتكريميا أقامه مركز طيبة للطالب الجامعي والمجتمع بسيئون، بدأ بآي من الذكر الحكيم وكلمة مدير المركز الأستاذ / جمال صالح بن سعد رحب في البدء بالحضور شاكرا لهم تلبية الدعوة.

وقال : لقد أصبحت رؤيتنا إن نهضة أمتنا هو التسلح بالعلم وتحويله من نظريات مجردة وترف ثقافي إلى عمل تجريبي مرتبط بالواقع يحمله شخص نذر نفسه لخدمة أمته آخذا بيدها ليضعها موضع ملائم مرددا : (لنا الصدر دون العالمين أو القبر).

وأردف قائلا : إننا في مركز طيبة بسيئون انعكس كل ذلك على خططنا فترجمناها إلى واقع عمل تتمحور في أنشطة تربوية وتعليمية وثقافية وصحية ورياضية كجزء هام في بناء الشخصية المسلمة.

ثم ألقيت كلمة الضيوف ألقاها الدكتور / عبدالقادر عوض باجبير عميد كلية التربية بسيئون تطرق فيها إلى تكاتف الجهود داخل وخارج الجامعة من خلال التفكير العلمي وحل المشكلات.

وقدر الجهود التي يقدمها مركز طيبة من خلال البرامج والمساعدات التي يقدمها للطلاب. ثم ألقيت كلمة للطلاب ألقاها الطالب / محمد صلاح البقري شاكرا من قدم لهم الأجواء الملائمة للدراسة.

كما ألقى الأخ / مروان الحكيمي مندوب الشركة اليمنية للسمن والصابون راعية الحفل كلمة تطرق إلى إن الواجب على الشركات والمؤسسات الخاصة مساعدة رواد العلم خدمة للمجتمع، مستعرضا مساهمات شركة السمن والصابون في تقديم المساهمات في مختلف محافظات الجمهورية. وتخلل الحفل أناشيد قدمتها فرقة رواحل الإنشادية تفاعل معها الحضور.

ثم تم تكريم أوائل الطلاب من الأقسام المختلفة في الكليات والمبرزين في الأنشطة التي أقامها مركز طيبة للطالب الجامعي والمجتمع بسيئون.

حضر الحفل المهندس / محمد ابوبكر حسان عضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت وأعضاء من المجلس المحلي بمديرية سيئون والأستاذ الدكتور / محمد عاشور الكثيري عميد كلية البنات رئيس اللجنة التحضيرية لجامعة وادي حضرموت وعدد من الدكاترة والأساتذة بكلية التربية والمجتمع والعلوم التطبيقية بسيئون.

زر الذهاب إلى الأعلى