[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

بيدرو نادم على الرحيل عن برشلونة

زعمت تقارير صحافية إسبانية أنّ جناح نادي تشلسي الإنجليزي، الدولي الإسباني بيدرو رودريجيز، بات نادماً على القرار الذي اتخذه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بترك ناديه السابق برشلونة الإسباني، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل الانضمام إلى صفوف فريق "البلوز".

وأكّدت صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلاً عن موقع "فيتشاخيس" الإسباني الشهير بأنّ جناح تشلسي الإنجليزي، الدولي الإسباني بيدرو رودريجيز، يعض أصابع الندم لرحيله في صيف العام الجاري عن صفوف النادي "الكتالوني" من أجل الانضمام لصفوف تشلسي الإنجليزي، والذي يُعاني كثيراً هذا الموسم. ووفقاً للصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت، فإن اللاعب الإسباني البالغ من العمر 28 عاماً أخبر المقربين منه أنه سيقبل بالعودة لصفوف فريقه السابق برشلونة بأي طريقة ممكنة.

وكان بيدرو قد انتقل إلى تشلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل مبلغ 30 مليون يورو، وذلك بعد فترة ذهبية قضاها في صفوف "البلاوغرانا" سجّل خلالها 99 هدفاً في 326 مباراة خاضها، كما شارك الجناح الإسباني في تسع مباريات من أصل 13 خاضها مع "البلوز" منذ أن انضم إليه في شهر أغسطس/ آب الماضي، حيث لعب أساسياً في سبع مباريات فقط، في حين أكمل ثلاث مباريات فقط من دون تبديله وتألق فقط في مباراته الأولى أمام وست بروميتش ألبيون بتسجيله هدفاً وصناعته لآخر خلال الفوز الذي حقّقه فريقه آنذاك (3 – 2).

زر الذهاب إلى الأعلى