[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

طلاب كلية ردفان يناشدون رئاسة الجامعة بالتدخل لإنقاذها من الوضع المتردي

تعيش كلية ردفان بمحافظة لحج جنوبي اليمن ، وضعاً متردياً في كافة الأصعدة التعليمة والتحتية بداية من السكن الداخلي وسط الأجواء الأمنية الملتهبة التي تعيشها ردفان بشكل عام..

فقد ابلغ طلاب كلية التربية مراسل نشوان نيوز في ردفان أن الكلية تعيش أوضاعا متردية في كافة الأصعدة التعليمة والتحتية بداية من السكن الداخلي والذي لا زالت الحفرة العميقة التي مر عليه سنوات شاهدة على ذلك لم يجنوا منها إلى الأغبرة والأتربة التي تطاير إلى القاعات الدراسة والمختبرات العلمية..

وأبلغ الطلاب أيضاً عن حادثة صحية ماساوية يعيشها الطلاب في مياه الشرب التي يستقوا منها وعدسة موقع نشوان نيوز في الصورة عالية تؤكد وتوضح هذه الحالة الخطرة التي يجب ان يتوقف عندها الجميع اباء ومعلمين وطلاب حيث ان ثلاجة المياه والتي توجد في ساحة الكلية اكثر من ثلاجتين أحداهما قد بدت عليها اثار الاندثار والأخرى محتفظة بفتات المياه الآسنة والذي كتبت علها في الاوان الاخير من فاعلا للخير عبارة "يمنع الشرب من هذه المياه" اشارة إلى ركادة المياه المتواجدة بداخلة فطعمه ولونه ممتغيرين .

واوضح الطلاب في ختام شكواهم ان الجهات المسئوولة لم تحرك ساكناً حتى الان كما ناشدو رئاسة الجامعة بالتحرك لانقاذ شباب ردفان الاكاديمي بعد ان حاصرت قوات الجيش مناطقهم واتسعت لقتلاهم فحصرت الاوساخ والقاذورات ثلاجتهم التي لم تتسع للمياه العذبة.

"نشوان نيوز " يطرح التساؤل العريض على الجهات المختصة بالكلية وجامعة عدن ان يرضوا بهكذا صور والتي التقطها عدسة موقع "نشوان نيوز" قد تكون صور لما تعيشها الحالة التعليمية داخل الفصول الدراسي.

زر الذهاب إلى الأعلى