[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

تصريحات حسين الأحمر وراء إيقاف خدمة "ناس موبايل" الإخبارية

علم نشوان نيوز من مصادر وثيقة الاطلاع أن سبب توقيف شركة الاتصالات سبأفون لخدمة ناس موبايل الاخبارية في اليمن هو بثها تصريحات للشيخ حسين بن عبد الله بن حسين الاحمر شقيق الشيخ حميد الأحمر مالك شركة سبأفون.

وقالت المصادر التي فضلت عدم نشر اسمها، أن تصريحات سابقة للشيخ حسين تم بثها عبر ناس موبايل وأثار نشرها استياء الشيخ حميد لكن مسؤول الخدمة عبدالله قطران قام ببث تصريحين أخيرين سبقا توقيف الخدمة بيوم واحد. الأمر الذي أثار حنق الشركة على الزميل قطران.

وكان حسين الأحمر أدلى بتصريحات لخدمة ناس موبايل، تناقلتها بعض المواقع، حول التوريث وأمور أخرى، لكن مصادر نشوان نيوز، قالت إن مضمون تلك التصريحات ليس السبب في إيقاف الخدمة، وإنما بث تصريحاته أصلاً عبر الخدمة..

وبدوره رفض الزميل عبدالله قطران التعليق على ما أفادت به هذه المصادر تأكيدا أو نفيا. في ذات الوقت الذي قالت فيه هذه المصادر إنها توقعت هذا الاجراء (التوقيف) فور قراءتها لتصريحي الشيخ حسين في خدمة ناس موبايل.

وأكدت هذه المصادر ألا علاقة البتة للتوقيف بنشر الخدمة أخبارا عن الاستقالات في لجنة الحوار الوطني التي يشغل الشيخ حميد فيها منصب الأمين العام.

زر الذهاب إلى الأعلى