[esi views ttl="1"]
arpo17

بطولة الرئيس لكرة القدم الخماسية تنطلق بعدن

تنطلق في عدن يوم غد الخميس منافسات بطولة كأس الرئيس السابعة لكرة القدم الخماسية الرمضانية للشركات التجارية والمؤسسات الحكومية التي يُنظمها البنك الأهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن بمشاركة 16 فريقا.

وتقام غدا مباراتين يلتقي في الأولى فريقي الشرطة واستكشاف النفط ويلتقي في الثانية فريقي مجموعة السراري التجارية وطيران اليمنية والمطار.

وأوضح المشرف العام للبطولة الدكتور أحمد علي بن سنكر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفرق المشاركة في هذه البطولة قسمت على أربع مجموعات ضمت الأولى الشرطة ، استكشاف النفط ، مجموعة السراري ، اليمنية والمطار، فيما ضمت الثانية مكتب التربية، الشباب والرياضة، شركة موانىء دبي، والمنطقة الجنوبية العسكرية.

وضمت المجموعة الثالثة شركة مصافي عدن، البنك الأهلي اليمني، شركة العيسي عبر البحار، ومكتب الأوقاف ، بينما ضمت المجموعة الرابعة شركة النفط اليمنية، مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي، مؤسسة الكهرباء، وجامعة عدن.

وأشار إلى أن الفرق الحائزة على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة سيتأهلان إلى الدور ربع نهائي البطولة التي ستقام بالصالة الرياضية الدولية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان وتستمر إلى 22 رمضان.

زر الذهاب إلى الأعلى