[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الرئيس: "خيانة من داخل وادي عبيدة" وراء مقتل الشبواني والتحقيقات مستمرة

أعرب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح عن أسفه لمقتل امين عام المجلس المحلي بمأرب وسط اليمن جابر الشبواني، والذي قتل بغارة جوية، قيل أنها تمت عن طريق الخطأ، معتبراً أنها كانت :نتيجة خيانة واضحة من داخل وادي عبيدة"..

وقال صالح أثناء حضوره حفل تخرج تخرج الدفعة الرابعة للدورة التأسيسية للمهارات والمعارف الأمنية من المركز التدريبي العام للشرطة بذمار :"هذا الشهيد البطل كان من خيرة الشباب المناضلين الذين يقارعون الارهاب ( ولكن يد الخيانة أمتدت ) والتحقيقات جارية حول ملابسات استشهاد المناضل الكبير جابر الشبواني بضربة جوية نتيجة خيانة واضحة من داخل وادي عبيدة".

وأضاف قائلا:" التحقيقات جارية في هذا الأمر ونحن نتابع الجناة اولا بأول والاجهزة الان تفرض الحصار في المنطقة وتتتبع هؤلاء الجناة حتى تتمكن من إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة فلا يمكننا أن ننام الا بعد ان نأخذ بثار شبابنا ومناضلينا اينما كانوا ولن تنام اعيننا على الاطلاق ولابد ان ننتقم من هؤلاء الخونة والعملاء والمدسوسين على الوطن الذين يكذبون أنهم يواجهون إسرائيل وهم من صناعة اسرائيل وهم يدركون جيدا أنها صنعتهم ربتهم في افغانستان نهاية الحرب الباردة".

وكانت أمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب جابر الشبواني قد لقي مصرعه بغارة جوية، يعتقد أنها أمريكية، وذلك أثناء قيامه بالوساطة مع القبائل لتسليم عناصر يشتبه بانتمائهم للقاعدة..

زر الذهاب إلى الأعلى