[esi views ttl="1"]
arpo17

قناة سبأ تتوقف عن نقل مباريات دوري كرة القدم

أكد الزميل عادل الحبابي مدير عام قناة سبأ الفضائية اليمنية عدم الوصول للاتفاق مع الاتحاد العام لكرة القدم بخصوص نقل المباريات في الجولات المتبقية من الدوري العام لكرة القدم في اليمن.

وقال الحبابي في تصريح لموقع 26سبتمبر نت ان الاتحاد العام لكرة القدم تقدم بشروط تعجيزية والمتمثلة بطلب مبلغ قدره مليون وخمسمائة ألف ريال عن كل مباراة يتم نقلها .

مضيفا ان القناة لا تستطيع توفير ذلك المبلغ خصوصاً في ظل عزوف الشركات التجارية عن رعاية مباريات كرة القدم المحلية وتكبد قناة سبأ لأكثر من ثلاثمائة ألف ريال كأجور تنفق على الطواقم المكلفة بنقل المباراة الواحدة وفي ظل الميزانية غير الكافية لإنتاج البرامج والأخبار المختلفة لقناة سبأ خلال العام لتقوم القناة بواجبها نحو الشباب والرياضيين وتقديم الخدمة الرياضية لهم بمتابعة المباريات لفرقهم المختلفة .

وتساءل الزميل الحبابي في تصريحه عن المصلحة الحقيقية في إيقاف نقل المباريات وقال لمصلحة من يتم التعتيم على بقية الجولات الحاسمة من البطولة، وتمنى ان تجيب كل القيادات الرياضية في الوزارة والأندية على سؤاله خصوصاً قبل أسابيع قليلة من حسم البطولة، ابدى اعتذار القناة للجمهور الرياضي عن عدم النقل للمباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى