[esi views ttl="1"]
arpo48

ثانوية النهضة بسيئون تنظم زيارات لجيل الروّاد من المعلمين

نظمت الجمعية الاجتماعية بثانوية النهضة العلمية الأهلية بسيئون محافظة حضرموت شرقي اليمن زيارات للمعلمين المتقاعدين إلى منازلهم وذلك مساء الاثنين 19/4/2010م .

الزيارات تأتي في إطار التواصل مع المعلمين الأوائل من ذوي الخبرة الطويلة في العمل التربوي وكذا رد جزء من الجميل لهؤلاء المعلمين عرفانا بما بذلوه خلال فترة عملهم في الحقل التربوي والاستفادة من خبراتهم السابقة التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال .
الجدير بالذكر انه تم توزيع الطلاب في عدد من المجموعات تتولى كل مجموعة زيارة احد هؤلاء المعلمين الروّاد وتقديم الهدايا الرمزية لهم .

من ناحية أخرى عبر المعلمون الذين تمت زيارتهم عن سعادتهم بهذه الزيارة من قبل أبنائهم الطلاب مثمنين جهود إدارة الثانوية والمعلمين لتطوير العملية التربوية والتعليمية بالمدرسة .

والمعلمون الذي تمت زيارتهم هم :
1-محمد عبدالرحمن شيخ السقاف 2- احمد حميد قفزان 3- عبدالللاه محمد بارجاء 4- هاني كرامه الكربي 5- سالم عبدالقادر باحميد 6- سالم مصطفى السقاف 7- سالم جمعان بارماده 8-حسين عبدالله الحسني 9- عبدالكريم احمد عبود 10-- صالح سعيد بارماده 11- عمر عبدالرحمن السقاف 12-حبشي عطاس الحبشي 13- سعيد محمود أبو غلوة 14- عبدالله عبدالقادر السقاف .

كما تتأهب ثانوية النهضة العلمية بسيئون للاحتفال باليوم المدرسي المفتوح الذي يصادف يوم الأربعاء 21/4/2010م .

زر الذهاب إلى الأعلى