[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مقتل جندي برصاص مسلحين في ردفان والأمن يفرج عن 19 موقوفاً بالضالع

أعلنت وزارة الداخلية في اليمن الجمعة أن جندياً برتبة مساعد أول لقي حتفه في مديرية ردفان بمحافظة لحج جنوبي اليمن الجمعة برصاص عناصر مجهولة قالت إنهم "من الخارجين على القانون"..

وأوضح مركز الإعلام الأمني نقلاً عن الأجهزة الأمنية في لحج أن المساعد أول محسن محمد أحمد 45 عاماً استشهد "برصاص عناصر مجهولة من الخارجين على القانون أطلقت علية النار في سوق القات الرئيسي بمديرية ردفان"..

مضيفة إن الخارجين على القانون أطلقوا النار على المساعد محسن الذي يعمل في إدارة أمن ردفان فأصابته إحدى الرصاصات مباشرة في رأسه أستشهد على إثرها في الحال ، فيما أصيب جندي أخر كان إلي جواره بطلقة في ظهره .

وأشارت إلى إنها تقوم بعملية بحث وتحري واسعة لكشف هوية الجناة الذين تورطوا في هذا العمل الإجرامي الغادر ، قائلة بأنهم لن يفلتوا من العقاب وأنها ستلقي القبض عليهم طال الوقت أم قصر لينالوا جزاءهم العادل .

وفي سياق متصل أفرجت الأجهزة الأمنية بمدينة الضالع عن 19 شخصاً قاموا مع آخرين بمحاولة تنظيم مسيرة غير مرخصة بمدينة الضالع أمس .وذكرت الأجهزة الأمنية إن المفرج عنهم أبدوا أسفهم للمحاولة التي قاموا بها قائلين بأن تم التغرير بهم من قبل آخرين للمشاركة في أعمال الشغب والمسيرة غير المرخصة.

موضحة إنها أفرجت عن الـ19 شخصاً الذين أوقفتهم أمس بعد أن تعهدوا كتابياً على أنفسهم بعدم العودة والمشاركة في أي أعمال خارجة على القانون تمس الأمن والإستقرار بمحافظة الضالع .

وكانت مصادر صحفية مختلفة ذكرت أمس أن 40 معتقلاً تمكنوا من الفرار في سجن بالضالع، وهو ما نفته الداخلية.

زر الذهاب إلى الأعلى