[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

المكلا: مجهولون يقصفون مبنى النيابة الجزائية بقذيفة آر بي جي

تعرض مبنى النيابة الجزائية المتخصصة بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت شرقي اليمن مساء امس الثلاثاء لقصف بقذيفة (R-B-G) مما ادى إلى تدمير جزء كبير منه.

وعلم "نشوان نيوز" من مصادر خاصة بالمحافظة أن عملية القصف وقعت في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء .. عندما قام مجهولون بإطلاق قذيفة (R-B-G) على المبنى الأمر الذي ادى إلى تدمير جزء كبير منه إلى جانب تضرر منازل مجاورة جراء قوة الانفجار.

وبينت المصادر أن حادث قصف مبنى النيابة تزامن مع حادث آخر وقع في منطقة "الديس الشرقية"التي تبعد (140)كم عن المكلا عاصمة المحافظة – حيث قام مجهولون بإطلاق قذيفة (R-B-G) على قطيع من الابل مما ادى إلى نفوق خمس منها وإصابة مجموعة أخرى بإصابات بليغة.

ويأتي الحادثان في وقت تشهد في المحافظة حالة من الانفلات الأمني .. حيث لا توجد أي قوة أمنية في المحافظة بعد انهيار سلطة الدولة فيها .. وتغيب الدوريات على كافة أحياء وشوارع المحافظة وخصوصاً مدينة المكلا.

ويرجع مراقبون عملية الانفلات الأمني إلى ضعف أداء مدير أمن المحافظة وإغفاله الكثير من الأدوار والمهام الملقاة على عاتقه في ظل عدم تواجد أي قوة أمنية في المدينة بعد انهيار سلطة الدولة فيها منذ مارس الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى