[esi views ttl="1"]
arpo77

شباب ذمار يرفعون مجسما تذكاريا من الخشب شبيها بالموجود في ساحة التغيير بصنعاء

أعلن شباب الثورة بساحة التغيير بمحافظة ذمار وسط اليمن عن تاييدهم المطلق لاعلان المجلس الوطني ودعوا ابناء المحافظة إلى الاحتشاد الكبير في المسيرة الجماهيرية اليوم في جمعة "تاييد المجلس الوطني".

وعبر ثوار ذمار عن سعادتهم بتشكيل المجلس الوطني الذي اصبح بعد اعلانه هو صاحب الشرعية الثورية كونه يضم كافة القوى الثورية، داعين ابناء الشعب اليمني إلى الالتفاف حول المجلس ودعم جهوده ومساندته بما يمكن اعضاءه من القيام بمسئولياتهم التاريخية امام الله وامام الشعب اليمني وحسم الثورة.

وردد الثوار شعارات ترحيبية بتشكيل المجلس الوطني منها "ارفع صوتك يا يمني .. شكّلنا مجلس وطني"، مؤكدين مواصلة نضالهم السلمي حتى تتحقق اهداف الثورة كاملة.

وكانت ساحة التغير بمحافظة ذمار شهدت مساء الاربعاء احتفالا انشاديا ومهرجانا شبابيا كبيرا نظمه شباب التغيير بذمار احتفاء باعلان المجلس الوطني لقيادة الثورة بمشاركة نخبة من الفنانين والمنشدين من ساحة التغيير بصنعاء الذين استضافتهم ساحه التغيير بذمار وشاركوا الثوار افراحهم.

وشارك في الاحتفال فنانون من ساحة التغيير بصنعاء منهم الفنان المتالق أسامة الارياني الذي حل ضيفا على ساحه التغيير بذمار وقدم مجموعة من الاناشيد الثورية والاحتفائية التي نالت اعجاب الثوار واضفت على ساحة التغيير بذمار اجواء من الفرح والابتهاج، كما شاركت في الحفل فرق إنشادية من محافظه ذمار بقيادة المنشد عبدالقوي حيدر في اجواء احتفالية غامرة.

كما قام شباب ذمار برفع مجسما تذكاريا مصنوعا من الخشب منحوت فيه الأثر النبوي الشريف "الايمان يمان والحكمة يمانية" شبيها بالمجسم التذكاري الموجود بساحه التغيير بصنعاء. وفي احاديث قال عدد من الثوار ان هذا المجسم اصبح اليوم رمزا للتغيير والحرية وبناء اليمن الجديد.

إلى ذلك نفذ شباب التغيير بذمار عقب اعلان المجلس الوطني حملة تنظيف واسعة لساحة التغيير وتوزيع اكياس القمامة وسلال جمع القمامة في الساحة، وشارك الجميع في حملة النظافة بما فيهم كبار السن.

زر الذهاب إلى الأعلى