[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

نائب الملحق العسكري في سفارة اليمن ببرلين يوقف صرف المستحقات المالية لعدد من الطلاب

فوجئ عدد من الطلاب اليمنيين الدراسين في جمهورية ألمانيا الاتحادية اليوم بإيقاف مستحقاتهم المالية من قبل الحاكم العسكري (كما تم تسميته) في السفارة اليمنية ببرلين.

وعلم نشوان نيوز أن نائب الملحق العسكري بالسفاره المقدم عبدالوهاب الكينعي قام بإقاف مستحقات عدد من الطلاب لمشاركتهم في الاعتصامات الداعمة للثورة الشبابية في اليمن.

وعند تواصل بعض الطلاب تلفونيا مع الدكتورة عميدة شعلان مساعده الملحق الثقافي ردت قائلة: على كل من ورد اسمه في كشف المستحقات وقد استوفى كافه المتطلبات المبينة في صفحة الملحقية ولم يستلم مستحقاته الماليه خلال اليومين القادمين عليه مراجعه المقدم عبدالوهاب الكينعي بصفته المسئول الفعلي عن السفارة فهو الملحق الثقافي والعسكري...

وألمحت شعلان بأنه سيتم إيقاف مستحقات الطلاب المشاركين في الاعتصامات أو في دعم الثوره حسب تعليمات جهات لم تسمها.

مع العلم بأن الطلاب الدارسين في المانيا يواجهون العديد من الصعوبات والمعوقات والتى تم رفعها إلى جهات مختصة إلا أنه لا جدوى.

وقال مجموعة من الطلاب: أننا وعن طريق صحيفتكم نناشد كل أصحاب القرار في الداخل والخارج برفع يد الظلم عن الطلاب في المانيا والافراج عن مستحقاتنا المالية وعدم استخدام سياسة لي الذراع ضدنا. شاكرين تعاونكم معنا في إيصال أصواتنا إلى أولي الامر في كل مكان.

زر الذهاب إلى الأعلى