[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الشاعر الرميشي يتحدث عبر قناة اليمن: إن شاء الله بعد أربعة أسابيع أرجع بلبل

الآن يتحدث الشاعر اليمني وليد الرميشي عبر حديث مسجل فور وصوله مطار صنعاء الدولي قادما من العاصمة الاردنية عمان يفيد فيه عن نجاح عملية له في اللسان قائلا: إن شاء الله بعد أربعة أسابيع أرجع بلبل.

ومصداقا للرواية التي انفرد بنشرها نشوان نيوز الأسبوع الماضي فإن الشاعر الرميشي كان يعاني من آلام في اللسان صنفها بعض الاطباء على أنها سرطان، وأن طبيبا قام ببتر مكان الورم.

الجدير ذكره أن وسائل الاعلام الرسمية في اليمن وكذا المؤتمرية وصولا إلى الرئيس صالح ظلوا يرددون أن عناصر المشترك قاموا بقطع لسان الشاعر الرميشي لانه حسب هذه المصادر قال قصيدة هجاء في المعارضة.

وأطل صالح في احد خطبه بميدان السبعين قائلا ان المشترك يقطعون ألسنة الشعراء وأنه لا يستبعد أن يقوموا بتقطيع الرقاب. ووجه لاحقا بعلاج الشاعر الرميشي في الاردن على نفقة الدولة.

وكان حديث الشاعر الرميشي الذي بثته قناة اليمن الليلة عند عودته بسلامة الله من الأردن حيث أضاف أن الأطباء قالوا له بعد زرع الجزء المبتور من لسانه إنه سيعود لحالته الطبيعية خلال أربعة أسابيع بمشيئة الله.

شائعة قطع لسان شاعر بداوع سياسية أثارت حالة من الذعر باعتبار ذلك سابقة غير معهودة في المجتمع اليمني وهو ما ثبت بالفعل أنه لا أساس له من الصحة.

رابط الخبر المنشور في نشوان نيوز:

مصدر طبي: بتر لسان الشاعر الرميشي لا علاقة له بشباب الثورة

https://nashwannews.com/news.php?action=view&id=11830

زر الذهاب إلى الأعلى