[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
الفيديورئيسية

فيديو طارق صالح يطلع من خفر السواحل على الوضع في المياه اليمنية

فيديو - نائب رئيس مجلس القيادة في اليمن طارق صالح يطلع من خفر السواحل على الوضع في المياه اليمنية ويتفقد مشروعاً حيوياً في المخا


اطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن اليوم طارق صالح، على الأوضاع الأمنية والملاحية في المياه الإقليمية اليمنية، في ظل التصعيد في البحر الأحمر، كما تفقد موقع أحد المشاريع الحيوية الجديدة، التي يُجرى تنفيذها في المخا ضمن خطة متكاملة؛ لتطوير المدينة وإعادتها إلى مكانتها التاريخية كواجهة سياحية وتجارية.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، القبطان يسلم مبارك بو عمرو- نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشؤون البحرية، والعميد عبدالجبار الزحزوح- قائد قوات خفر السواحل قطاع البحر الأحمر.

وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، استمع نائب رئيس مجلس القيادة إلى تقارير من القبطان بو عمرو والعميد الزحزوح، حول حالة الملاحة في المياه الإقليمية اليمنية، لا سيما قطاع البحر الأحمر.. مشيدًا بمستوى التنسيق بين الأجهزة المعنية.

وأكد ضرورة تعزيز التنسيق والتعاون بين خفر السواحل والهيئة العامة للشؤون البحرية؛ للارتقاء بمستوى الخدمات البحرية والمساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار على امتداد الشواطئ اليمنية بالمناطق المحررة.

تفقد مشروع حيوي في المخا

إلى ذلك، تفقد طارق صالح، اليوم، موقع أحد المشاريع الحيوية الجديدة، التي يُجرى تنفيذها في المخا ضمن خطة متكاملة؛ لتطوير المدينة وإعادتها إلى مكانتها التاريخية كواجهة سياحية وتجارية ونافذة يمنية مهمة على الشريط الساحلي للبلاد.

واطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على سير العمل في أرضية المشروع الاستراتيجي، ومراحل تأهيل المساحة المخصصة له. وحث المهندسين على "مراعاة المواصفات والمقاييس المعتمدة في الخطة، بما يضمن جودة التنفيذ لهذا المشروع الحيوي الهام".

 

زر الذهاب إلى الأعلى