[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةقناة نشوان نيوز

اليمن يشارك في افتتاح معرض دبي للطيران 2023 - فيديو وصور

نائب رئيس مجلس القيادة في اليمن ووزيرا الدفاع والتجارة يشاركون في افتتاح معرض دبي للطيران 2023 - فيديو وصور


شارك نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد طارق صالح، ومعه وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ووزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، وسفير بلادنا لدى دولة الإمارات فهد سعيد المنهالي ،اليوم، في افتتاح معرض دبي للطيران 2023م.

وحسب بيان الإعلام الرسمي الذي اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، طاف العميد طارق صالح ووزيرا الدفاع والصناعة، ومعهم سعادة فهد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية في الإمارات العربية المتحدة، أجنحة المعرض الذي يضم أحدث الطائرات المدنية والعسكرية والدرون ومختلف تقنيات القطاع.

ويشهد معرض دبي للطيران 2023، تقديم مزايا جديدة وتوسيع نطاق المزايا الاعتيادية بما في ذلك أجندة المؤتمر المحدثة، والتي تشمل عدة مواضيع رئيسية بما فيها مستقبل الرحلات الجوية وتجربة المسافرين والدورة الافتتاحية من مؤتمر الإمارات للجدارة والسلامة الفعالية الحصرية، التي تنظمه وزارة الدفاع الإماراتية.

كما يسلط المعرض الضوء على قطاع الفضاء من خلال مجموعة من المبادرات بما فيها منطقة مخصصة لتجارب الفضاء وبرنامج بعثات إلى جانب برنامج فعاليات محدث، على مدار يومين. وتستضيف هذه الدورة أكبر جناح للفضاء في تاريخها، حيث تستعرض المؤسسات الرائدة في قطاع الفضاء أحدث التقنيات والحلول في هذا المجال لإبراز دورها في دفع عجلة الابتكار والاستدامة في قطاع الفضاء، وفق ما أفادت به وكالة "وام".

ويشارك في المعرض أكثر من 1400 شركة، بما فيها 400 شركة مشاركة لأول مرة، وأكثر من 80 شركة ناشئة تعمل في مجالات عدة، تشمل الطيران التجاري والتنقل الجوي المتقدم والفضاء والدفاع، حيث تهدف إلى استعراض أحدث الحلول المبتكرة الهادفة إلى رسم ملامح مستقبل القطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى