[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
آراء

سموم خطاب حزب الله!

احمد عبده ناشر يكتب عن سموم خطاب حزب الله! بعد كلمة الأمين العام للحزب حسن نصر الله حول فلسطين


من تابع خطاب رئيس حزب الله حسن نصر الله بقراءة عميقة سيجد سموم وشيطنة ومكر بمغالطات فاضحة لأجندة خبيثة، فقد ادعى ان إيران تدعم المقاومة وهذه اكذوبة كبرى فإيران لم تقدم شيئاً سوى التهريج على حساب الشعب الفلسطيني.

ماذا قدمت إيران سوى التهريج والمغالطة الكاذبة؟ فإيران لم تقم بشيء بعد جرهم لحرب كارثية لا يعلم مداها الا الله، لتحقق إيران مكاسب سياسية بتهريج إيراني من خلال صاروخ الحوثي المضحك متجاهلة عقول الناس، وهي تعلم ان الصاروخ يحتاج لمحطات اتصال واجهزة متقدمة والحوثي لا يملك ربع هذا وهو من يقتل ويدمر اليمن وشعبها.

الاشادة بالحشد ومليشيات العراق وحزب الله ومليشيات إيران وهي تريد خداع الناس أنها عن الشعب الفلسطيني، والرسالة واضحة وهي إيران وميليشياتها هي من تدافع عن فلسطين، وأنها هي القوة الوطنية وتغيير الصورة القاتمة عن جرائم الميليشيات في اليمن والعراق وسوريا وجرائم حزب الله في لبنان وسوريا وكسب الشارع العربي والاسلامي.

ونقول لهؤلاء إيران وميليشياتها لا ولن تقدم شيئاً سوى شعارات فارغة للقبول بجرائم إيران باليمن وسوريا والعراق واطماعها، فهي لا تختلف عن إسرائيل.

لماذا لم يحاربوا مع القوى الفلسطينية التي فجرت المعركة فجأة؟ لكن لم نجد جيش إيران واسلحتها وميليشياتها تذهب للمعركة سوى شعارات.

لذا لابد من الحذر وحماية الشارع العربي من هذه المجازر التي كانت فخاً للوصول لهذه الكارثة وتم ترك الشعب الفلسطيني.

في الواقع، تبذل عدد من الدول العربية لوقف حمام الدم من خلال جهود ديبلوماسية والمحافل الدولية التضامن مع الشعب الفلسطيني،ـ وهناك من يتاجر بالشعارات على حساب الابرياء.

وللأسف؛ فان من جروا الشعب الفلسطيني لمعركة غير متكافئة وبدون استشارة القوى الفلسطينية.. ماذا قدمت إيران وحزب الله لهم سوى التهريج والخطب لتلميع ميليشياتها باليمن والعراق وغيرها وجعل حزب الله انه قوه وطنيه رغم المغالطات والتزوير.

لنفكر بعقولنا وندرس ما يجري بحكمة وعقل: نقل المعركة لغزة وترك القدس التي كانت محور الصراع ولا ندري ما يجري هناك، وماذا يعمل المستوطنون بدعم الجيش الإسرائيلي؟

اقرأوا ما وراء ذلك واحذروا اكاذيب إيران وحزب الله وميليشياتهم وخداع الشارع العربي وفخهم الخبيث وشبكات التواصل الخادعة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: بالصور: بوارج إسرائيلية تمخر عباب البحر الأحمر وصاروخ حوثي في الأردن

زر الذهاب إلى الأعلى