[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

خفر السواحل اليمنية تصدر تحذيراً هاماً من السباحة في عدن

خفر السواحل اليمنية تصدر تحذيراً هاماً من السباحة في شواطئ عدن وتوضح الاسباب مع تحذيرات مراكز الأرصاد


حذرت مصلحة خفر السواحل في اليمن في قطاع خليج عدن، اليوم المواطنين من ممارسة السباحة في الشواطئ خلال شهر أغسطس الجاري وسبتمبر.

واوضحت المصلحة في بلاغ نقلته وكالة الأنباء الحكومية أن العاصمة المؤقتة عدن تشهد رياح موسمية واضطراب للبحر، وأن الأمواج ستكون مرتفعة بسبب موسم الرياح الذي سيستمر حتى نهاية سبتمبر القادم..

وأشارت الى ان عدن شهدت خلال الأيام الماضية العديد من حالات الغرق كما تم إنقاذ عدد من الأشخاص في سواحل جولد مور والعشاق ورأس عباس والغدير وغيرها.

وطالب البيان من المواطنين عدم الاستهتار بالتحذيرات وضرورة تجاوب الأسر وأولياء الأمور بمنع أبنائهم من ممارسة السباحة خلال الفترة القادمة.

وسبق أن أصدر مركز الأرصاد الجوي بيانات تحذيرية سابقة حول تقلبات شديدة في حالة الطقس من ضمنها الرياح الموسمية الشديدة في خليج عدن.

الجدير بالذكر أن قوات خفر السواحل والأجهزة الأمنية نشرت دوريات على سواحل عدن لتحذير المواطنين من ممارسة السباحة وذلك ضمن جهود الحد من حالات الغرق.

وشهدت عدن مؤخراً ومدن ساحلية أخرى في البلاد، أمطاراً بعضها للمرة الأولى منذ شهور، في ظل تقلبات درجة الحرارة وحالة متفاوتة في استقرار البحر.

زر الذهاب إلى الأعلى