[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اهتماماترياضة

منتخب اليمن.. لاعبون أبطال في كل الأحوال

عبدالله السامعي يكتب: منتخب اليمن.. لاعبون أبطال في كل الأحوال


قدمتم مباراة كبيرة تستحقون الشكر عليها، كان طموحكم كبير ومعنوياتكم تناطح السحاب، جعلتم الفوارق مع المنتخب الإيراني تكاد تختفي، رغم عدم وجود مقارنة بين الطرفين من ناحية البنية الجسمانية والاهتمام والأنشطة الرياضية..

أكثر من فرصة ضاعت وكان بالإمكان أن تمنح منتخبنا هدف الفوز، وفي المقابل أكثر من فرصة أفشلها دفاع وحارس مرمى منتخبنا، وهذا يؤكد وجود ندية كبيرة بين المنتخبين..

هارد لك لمنتخبنا، ويكفي أننا شاهدنا هذا الأداء وهذا الطموح الكبير.

***

الحقيقة أنه رغم الفوارق الكبيرة في البنية الجسمانية للاعبين، إلا أن منتخب إيران هو من صمد أمام منتخبنا وليس العكس..

لم يكن لدى المنتخب الإيراني أي نقاط قوة سوى في الكرات العرضية، وحتى في هذه تمكن دفاع منتخبنا من إحباطها ولم يستطع المنتخب الإيراني الاستفادة منها..

هذا الأمر يؤكد أن لاعبي منتخبنا يتمتعون بإمكانيات ومهارات وروح قتالية عالية جعلت منتخب إيران عاجزا عن الاستفادة من نقطة قوته الوحيدة وإظهار نقاط قوته الأخرى التي برزت بشكل واضح أمام كوريا الجنوبية رغم قوة المنتخب الكوري.

كان هناك نوع من الاهتمام بهذا المنتخب من قبل اتحاد الكرة، هذا الاهتمام جعل منتخبنا يرفع سقف طموحاته والحقيقة أنه كان قادرا على تحقيق أي إنجاز مهما كان حجمه، والأهم من هذا كله هل سيواصل الاتحاد اهتمامه بالمنتخب أم سينتهي بهم المطاف كما جرت العادة مع منتخبات الناشئين من قبل؟!

إذا استمر الاهتمام بالتأكيد سيواصل المنتخب طموحه بتحقيق الإنجازات الكبيرة، وستتضاعف قدراتهم وإمكانياتهم.. لكن إذا توقف الاهتمام فالمصير معروف مسبقا.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: منتخب اليمن ينهي أحلام التأهل بخسارته أمام إيران بركلات الترجيح

زر الذهاب إلى الأعلى