[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

عدن: شهداء وجرحى بانفجار استهدف موكب قائد وأركان الحزام الأمني

عدن: شهداء وجرحى بانفجار استهدف موكب قائد وأركان الحزام الأمني في اليمن والقوة تتوعد: الرد قاسٍ


قتل وأصيب عدد من الجنود من أفراد قوات الحزام الأمني - ألوية الدعم والإسناد في مدينة عدن جنوبي اليمن اليوم، جراء انفجار استهدف موكب قائد القوة العميد محسن الوالي وأركان القوة العميد نبيل المشوشي.
وأكدت ألوية الدعم والإسناد في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن الوالي والمشوشي نجيا من انفجار عبوة ناسفة "اثناء مرور موكبهم بمدينة الشعب بالعاصمة عدن".
وفيما قتل وجرح عدد من الجنود من مرافقي قائد الحزام الأمني وأركان، أوضحت القوة، أن من وصفتها ب"العناصر الإجرامية"، قامت بوضع "متفجرات داخل براميل على جنبات الطريق بالقرب من مقلب للقمامة في مدينة الشعب وتفجيرها عن بعد مما ادى إلى استشهاد وجرح عددا من الجنود ونجاة العميدين الوالي والمشوشي".

وأضافت أن "العناصر الإجرامية والإرهابية"، لجأت إلى ما وصفته "الاستهداف الجبان بعبوات ناسفة لقيادتها بعد ان عجزت على المواجهة في الميادين وهي تلك الطرق التي تسلكها العناصر الإرهابية التي لا يحلو لها أمن واستقرار الأوضاع بالعاصمة عدن فتفتعل في كل مرة عملية جبانة، لتثبت حقدها الدفين،عقب ان مرغت انفها في التراب واجتثت من جذورها فترسل ذيولها لعمل إرهابي جبان"، حسب تعتير البيان.

وفيما توعدت القوة ب"رد قاس"، على المسؤولين عن الهجوم، قالت إن "تلك الأعمال لن تثنيها عن مواصلة مسؤولياتها في الدفاع عن عدن والجنوب وبسط الأمن فيه وملاحقة العناصر الإرهابية الإجرامية واجتثاثها مهما كلف ذلك من ثمن".

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى