[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

موجة تضامن مع عبدالواسع هائل بعد إصابته بفيروس كورونا

موجة تضامن مع مع رجل الأعمال اليمني عبدالواسع هائل بعد إصابته بفيروس كورونا في تركيا


أكدت مصادر مقربة من أسرة رجل الأعمال في اليمن عبدالواسع هائل سعيد أنعم أنه يخضع للعلاج بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وسط موجة تضامن في مواقع التواصل الاجتماعي.
ونقل نشطاء رسالة منسوبة إلى جمال عبدالواسع، نجله، اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أنه والده بخير بعد تداول شائعات حول تدهور حالته الصحية في أحد مستشفيات تركيا جراء إصابته بالفيروس.
وقال "لا تقلقوا صحة الوالد عبدالواسع بخير والحمدلله ، وهذه إجراءات طبيعية جداً في تركيا والعالم ، وليس الوالد أو يدخل المستشفى سواء للفحوصات أو للعزل الطبي ، خصوصاً ونحن والعالم . أرجو نشر الطمأنينة بين الجميع".
كما تناقل آخرون رسالة منسوبة لنجله طارق بالقول " لمحبي رجل الخير والإحسان الحاج عبدالواسع هائل سعيد أنعم أبشركم أن حالته مستقرة ومايزال في العناية".

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=157148852434186&set=a.101622487986823&type=3

وأشعلت أنباء إصابة عبدالواسع هائل سعيد موجة تضامن في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل نشطاء وسياسيين وإعلاميين يمنيين وصفوه بأنه رجل الخير.

وكتب عبدالواحد اليمني إن "هائل سعيد أنعم وأسرته شجرة طيبه أصلها ثابت وفرعها في السماء ما من بيت في اليمن إلا ويذكرهم بكل خير كيف لا وهم مدرسة في العطآء والبذل والخير للكثير من أبناء اليمن".

https://twitter.com/yod_turkey/status/1246211703056056322

يشار إلى عبد الواسع هائل سعيد انعم هو ابن رجل الأعمال المعروف، من مواليدة الأعروق حيفان في تعز 1942 ، وهو تاجر وإداري وبرلماني، دعم الكثير من الأعمال الخيرية.

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى