[esi views ttl="1"]
arpo48

الهيئة العليا للتجمع اليمني للأصلاح تنعي رحيل الاكاديمي علي هود باعباد

نعت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح إلى أبناء الشعب اليمني وفاة أ.د/علي هود باعباد الأكاديمي اليمني الذي وافاه الاجل صبيحة يوم الجمعة 8 مارس 2013م بعد حياة حافلة بالعطاء والتفاني في خدمة الوطن والعلم والتعليم.

وفي بيان النعي تلقى نشوان نيوز نسخة منه قالت الهيئة العليا للإصلاح انها تنعي رحيل القامة الوطنية والأكاديمية الكبيرة د. علي هود باعباد لتنعي رحيل احد المؤسسين الأوائل للحركة الإسلامية في محافظة حضرموت وتتذكر بإجلال الدور الوطني المشهود الذي لعبه الفقيد قبل وبعد تحقيق الوحده اليمنية المباركة.
نص البيان:

ببالغ الأسى والحزن تنعي الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح إلى أبناء الشعب اليمني وفاة البروفسور/ علي هود باعباد الأكاديمي والمثقف اليمني الذي وافاه الأجل اليوم الخميس بعد حياة حافلة بالعطاء والتفاني في خدمة الوطن والعلم والتعليم.

إن الهيئة العليا للإصلاح وهي تنعي رحيل القامة الوطنية والأكاديمية الكبيرة د. علي هود باعباد لتنعي رحيل أحد المؤسسين الأوائل للحركة الإسلامية في محافظة حضرموت وتتذكر بإجلال الدور الوطني المشهود الذي لعبه الفقيد قبل وبعد تحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

إنه برحيل د. باعباد رحمه الله تعالي خسر شعبنا اليمني علماً ومثقفاً كبيراً كان مثالا للأكاديمي والمثقف الوطني الغزير الذي عمل من أجل وطنه وأسهم في خدمة العلم والتعليم وكان أبرز شواهد ذلك العطاء تأسيسه جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا التي كانت حلماً يراود أبناء حضرموت وأصبحت بجهوده وجهود من معه من الخيرين حقيقة ماثلة تنعم بها المحافظة اليوم.

وبهذا المصاب الجلل والفقد الكبير تتقدم الهيئة العليا للإصلاح بأصدق التعازي إلى أسرة الفقيد ومحبيه و إلى كل قيادات الإصلاح وكوادره و إلى الشعب اليمني أجمع.. سائلين الله تع إلى أن يتغمد الفقيد الكريم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح - صنعاء
الجمعة 25 – 4 – 1434ه الموافق 8 – 3 – 2013م

زر الذهاب إلى الأعلى