[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الدكتور فاروق حمزة ينفي ما نشره موقع صحيفة (26 سبتمبر) على لسانه

نفى القيادي في الحراك الجنوبي الدكتور فاروق حمزة تصريحاً نسب إليه في صحيفة (26سبتمبر) التابعة لوزارة الدفاع ، جاء فيه إنه مع وحدة اليمن ويؤيد التعديلات الدستورية..

وقال الدكتور فاروق حمزة في تصريح حصل "نشوان نيوز" على نسخة منه، أن "من كتب هذا الموضوع الإستخباراتي المتخلف يتحمل مسؤوليته وعيب رمي الكرة لآخرين المطلوب هو العودة لدولتنا دولة عدن والجنوب العربي وطرد الإحتلال العسكري القبلي"..

وكانت الصحيفة نشرت خبراً على موقعها الالكتروني نسبت إلى حمزة إنه قال في محاضرة القاها بندوة أقيمت يوم الجمعة في منتدى عدن الأهلي الاجتماعي بمديرية المنصورة بمحافظة عدن: "الوحدة اليمنية هي حاملة لمنهج التسامح في جوهرها ، وهي صمام أمان للتعددية والديمقراطية التي ارتضاها شعبنا" .

وقالت الصحيفة إن الدكتور حمزة اعتبر أن "التوجه نحو التعديلات الدستورية بما يضمن نقل الصلاحيات من المركز إلى السلطات المحلية في المحافظات ، وثبات مبدأ استقرار السلطة هي إحدى علامات التطور القانوني المصاحب للتحولات الإيجابية في اليمن الموحد المتواكبة مع تطور الديمقراطية الناشئة في بلادنا"..

ونسبت إليه القول: " نحن لسنا انفصاليين ولسنا دعاة انفصال"..." ننصح هؤلاء بأن يعودوا إلى جادة الصواب ، ويكفوا الناس عن أذاهم وإضرارهم بالوطن وأبناءه".

زر الذهاب إلى الأعلى