[esi views ttl="1"]
arpo17

اقالة امين عام الاتحاد اليمني بسبب اداء المنتخب في خليجي20

تحدثت مصادر عن اقالة الدكتور حميد الشيباني امين السر العام للاتحاد اليمني لكرة القدم من منصبه بسبب الاداء السيئ الذي ظهر عليه المنتخب في خليجي عشرين والذي خرج من الدور الاول بثلاث هزائم وهدف يتيم .

ونقل موقع "الصحوة نت" عن مصدر مسؤول لم يذكر اسمه ان هناك مؤشرات ستشهدها الساحة الرياضية وتتضمن إقالة أمين عام الاتحاد الدكتور حميد شيباني بعد الأداء السيئ والمتواضع الذي ظهر به منتخبنا الوطني لكرة القدم في خليجي20 وخروجه من الدور الأول للبطولة مثقلاً بثلاث هزائم وتسعة أهداف وببت مرماه وهو ما أثار سخط الشارع الرياضي اليمني والذي طالب بإقالة وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد القدم وكذا محاسبة كل من كان سبباً في ظهور المنتخب بهذه الصورة الهزيلة.

واضاف المصدر أن سبب إقالة شيباني تأتي بعد تورطه في استقدام منتخبات أفريقية إلى صنعاء ليست بتلك المنتخبات الأفريقية التي عرفها الشارع الرياضي.. وذلك لإقامة مباريات ودية أمام منتخبنا قبل إنطلاق خليجي20.. وهو ما كشف عنه الأداء الفني السلبي الذي ظهر به المنتخب أمام المنتخبات الخليجية في البطولة وكذا حقيقة المنتخبات الأفريقية الوهمية. حسب ما نقل موقع " الصحوة نت " المعارض .

ولا يزال الشارع اليمني في حالة ذهول من اداء المنتخب خلال كاس الخليج العربي ، بعد أن تأمل خيراً بعد المباريات الودية للمنتخب والتي اظهر فيها اداء مميزاً .

وبدى للجميع ان ذلك الحلم لم يكن الا مجرد سراباً تبخر مع ضربة البداية. فخسر المنتخب نتيجة ونجح اليمن تنظيماً .

زر الذهاب إلى الأعلى