[esi views ttl="1"]
arpo37

خادم الحرمين يتوجه الاثنين إلى أميركا لإكمال الفحوص الطبية وسلطان يصل الرياض

أعلن الديوان الملكي السعودي أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سيغادر غداً (الإثنين) إلى الولايات المتحدة الأميركية لإكمال الفحوص الطبية ومتابعة العلاج بناء على توصية من الفريق الطبي.

وجاء في بيان الديوان الملكي الذي نقلته وكالة الأنباء السعودية اليوم: "سيغادر بمشيئة الله تع إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظه الله - يوم الإثنين 16-12-1431ه الموافق 22-11-2010 إلى الولايات المتحدة الأميركية لإكمال الفحوصات الطبية ومتابعة العلاج وذلك بناءً على توصية الفريق الطبي... حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في حله وترحاله وحفظه من كل مكروه وألبسه ثوب الصحة والعافية".

وكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز تعرض لوعكة الأسبوع الماضي، وأجرى صباح يوم الجمعة الماضي فحوصاً طبية في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض، بعد شعوره بزيادة في آلام الظهر، وخرج من المستشفى بعد ظهر اليوم نفسه.

كما أعلن الديوان الملكي اليوم أن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز سيصل مساء اليوم (الأحد)، إلى الرياض قادماً من المملكة المغربية الشقيقة بعد تمتعه بإجازة خاصة.

من جهة أخرى، تلقى خادم الحرمين الشريفين، اتصالاً هاتفياً اليوم من الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين الشريفين، سائلاً الله سبحانه وتع إلى أن يمتعه بالصحة والعافية.

واستعرضا خلال الاتصال العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأعرب الملك عبدالله عن شكره وتقديره له على مشاعره الأخوية.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً من رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني هاشمي رفسنجاني اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين الشريفين، داعياً المولى سبحانه وتع إلى أن يمتعه بالصحة والعافية. وأعرب الملك عبدالله عن شكره وتقديره له.

زر الذهاب إلى الأعلى