[esi views ttl="1"]
arpo77

الماجستير بامتياز للباحث شهاب الدين الدبعي من جامعة أوتارا الماليزية

نال طالب الدراسات العليا في ماليزيا شهاب الدين عبدالله عبدالودود الدبعي ، درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف وذلك في مجال تخصصه ماجستير إدارة الإعمال Master of Business Administration (MBA) تخصص محاسبة ( Accounting) وذلك من جامعة الشمال الماليزية أوتارا أكبر الجامعات الماليزية ذات التخصص الإداري والمالي .

كما قد نال أيضا شهادة الزمالة الأسترالية للمحاسب الإداري المعتمد Certified Management Accountant (CMA) والتي تعتبر واحدة من كبريات الشهادات المهنية العليا في العالم والتي تعتني بفنون المحاسبة الإدارية الحديثة وعلاقتها بصناع القرار في المنظمات.

يذكر أن الدبعي سبق وأن تم تكريمه من قبل جامعة أوتارا الماليزية بمنحه شهادة العميد للتفوق الأكاديمي والعلمي مرتين لحصوله على الأمتياز خلال مرحلة دراسته الأكاديمية حيث كان محل إعجاب وثقة جميع من قاموا بتدريسه أو الدراسة معه. كما أنه قد تم تكريمه من قبل النادي اليمني لطلاب جامعة أوتارا ومنحه شهادة تقدير وعرفان على مساهماته وادائه وذلك من خلال ترؤسه للجنة الثقافية والإعلامية بالنادي والتي سعى من خلالها لدعم كفاءة وقدرة الطالب اليمني في الجامعة من خلال العمل على إقامة مختلف الندوات وورش العمل ذات الصلة العلمية والأكاديمية والتي كان من شأنها المساهمة الجلية بصقل مهارات الطالب الأكاديمية والبحثية والرفع من مستواه العلمي والذي فاق فيها الطالب اليمني نظراءه الطلاب الأجانب والمحليين.

الجدير بذكره أن الدبعي من خريجي الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في جمهورية مصر العربية تخصص بكالوريوس إدارة مالية حيث حصل على المركز السابع إمتياز مع مرتبة الشرف.

زر الذهاب إلى الأعلى