»    الجزيرة نت: جدل بشأن دعوات للمصالحة في اليمن     »    6 شهداء في الضفة في جمعة غضب نصرةً لغزة     »    الجوف.. مليشيات الحوثي تواصل تعزيز مواقعها بالدبابات والمسلحين في ظل تواجد اللجنة الرئاسية     »    مصدر أمني: استشهاد 4 جنود وإصابة 2 أخرين في اعتداء إرهابي على نقطة أمنية بالبيضاء     »    مصادر: الرئيس والحكومة يقرون رفع الدعم بواقع 3800 للدبة البنزين و4300 للديزل     »    تباين ردود الفعل عن زيارة هادي لعمران، ونفي زيارة وزير الدفاع للسعودية     »    مسلحون يغتالون ضابطاً أمنياً برتبة لواء في إب     »    افتتاح سوق العاصمة الجديد بمليار و700 مليون ريال     »    وفد صحفي من صنعاء يزور مستشفى الأمل لعلاج الأورام بعدن     »    بن دغر: المبادرة الخليجية لم تعد كافية لمواجهة التحديات التي تواجهها اليمن     »    من هو الرئيس العراقي الجديد فؤاد معصوم هورامي؟     »    السيسي يعيّن سفيرا جديدا لمصر لدى اليمن     »    اليمني أحمد سالم السقطري اليافعي نائبا لمدير قناة الجزيرة الإخبارية     »    ترجيح عودة السفير السعودي إلى الدوحة قريباً     »    الغلاء يحرم ثلث اليمنيين من ملابس العيد    


 نشوان نيوز »  أخبار

الرئيس اليمني يستقبل سلطان البهرة محمد برهان الدين
  نشوان نيوز - سبأ  الخميس 07-10-2010 08:25 مساء 

 

 الرئيس اليمني يستقبل سلطان البهرة محمد برهان الدين


 

استقبل الرئيس علي عبدالله صالح الخميس الدكتور محمد برهان الدين، سلطان البهرة الذي يزور اليمن حاليا، حيث جرى الحديث حول طائفة البهرة والعديد من القضايا التي تهم الأمة الإسلامية .

 

وبحسب المصادر الرسمية اليمنية فقد عبر سلطان البهرة عن تقديره لمواقف فخامة رئيس الجمهورية المناصرة لقضايا الأمة الإسلامية ونصرة الإسلام والمسلمين ، كما عبر عن شكره وامتنانه لما تحظى به طائفة البهرة من رعاية وتسهيلات بتوجيهات كريمة من فخامته .

ونوه بما حققه اليمن من تطور ونهضة في ظل قيادته الحكيمة، متمنيا لفخامة رئيس الجمهورية موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني إضطراد التقدم والازدهار في ظل قيادته الرشيدة .

حضر المقابلة أمين عام الرئاسة عبدالله حسين البشيري.

وفي سياق متصل استقبل  الرئيس علي عبد الله صالح عبدالرحمن محمد محمود رئيس ولاية بونت لاند بالصومال والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا.

حيث جرى تناول العلاقات اليمنية الصومالية والأوضاع في الصومال ومنها الأوضاع في ولاية بونت لاند، ونتائج المباحثات التي أجراها رئيس ولاية بونت لاند مع المسؤولين في اليمن ، بالإضافة إلى القضايا المتصلة بمكافحة القرصنة البحرية في خليج عدن وتنسيق الجهود المبذولة في هذا المجال.

وقد أكد فخامة رئيس الجمهورية مجددا وقوف اليمن إلى جانب الصومال وأمنه واستقراره ووحدته.. مشيرا بأن الصومال بلد شقيق وأمنه واستقراره يهم اليمن وكل دول المنطقة.

من جانبه أشاد رئيس ولاية بونت لاند بمواقف فخامة رئيس الجمهورية المساندة للصومال والحريصة على أمنه واستقراره .. منوها بخصوصية العلاقات اليمنية الصومالية، مشيرا بأنها علاقات أخاء حميمة ومتينة وتاريخية.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول