»    غداً السبت في بروكسل.. انطلاق مؤتمر العدالة التصالحية في اليمن     »    هبوط الذهب والفضة لأدنى مستوى في 4 سنوات     »    "العربي الجديد" يكشف: عقوبات واهية تفاقم تلوث المياه باليمن(3/3)     »    سورية: 14 مجزرة في الغوطة الشرقية خلال الشهرين الماضيين     »    نص البيان الختامي للقاء الموسع الذي نظمه الحوثيون في صنعاء     »    محطة مأرب الغازية تتعرض لاعتداء تخريبي ثانٍ صباح اليوم     »    15 ألف مقاتل أجنبي من 80 بلدا بسوريا والعراق     »    بالفيديو.. برلماني يمني يفتح النار على الرئيس هادي ووزير دفاعه وجماعة الحوثي     »    مأرب: مجهولون يفجِّرون آباراً نفطية بصافر وآخرون يعتدون على خطوط الكهرباء     »    اليمن: ترقّب للقاء "الحكماء" ينظّمه "الحوثيون"     »    "الحراك التهامي" بين نار الحوثيين وانتقام صالح     »    مقتل ضابط وجندي برصاص عناصر من القاعدة     »    أستاذ في جامعة الإيمان يدعو الرئيس السابق علي عبدالله صالح لتوحيد كلمة اليمنيين (رسالة هامة)     »    شرطة إب تضبط متهما بسرقة جنبية ثمنها 3 ملايين ريال     »    انفجار صاروخ أميركي بعد إطلاقه للمحطة الفضائية    


 نشوان نيوز »  أخبار

الرئيس اليمني يستقبل سلطان البهرة محمد برهان الدين
  نشوان نيوز - سبأ  الخميس 07-10-2010 08:25 مساء 

 

 الرئيس اليمني يستقبل سلطان البهرة محمد برهان الدين


 

استقبل الرئيس علي عبدالله صالح الخميس الدكتور محمد برهان الدين، سلطان البهرة الذي يزور اليمن حاليا، حيث جرى الحديث حول طائفة البهرة والعديد من القضايا التي تهم الأمة الإسلامية .

 

وبحسب المصادر الرسمية اليمنية فقد عبر سلطان البهرة عن تقديره لمواقف فخامة رئيس الجمهورية المناصرة لقضايا الأمة الإسلامية ونصرة الإسلام والمسلمين ، كما عبر عن شكره وامتنانه لما تحظى به طائفة البهرة من رعاية وتسهيلات بتوجيهات كريمة من فخامته .

ونوه بما حققه اليمن من تطور ونهضة في ظل قيادته الحكيمة، متمنيا لفخامة رئيس الجمهورية موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني إضطراد التقدم والازدهار في ظل قيادته الرشيدة .

حضر المقابلة أمين عام الرئاسة عبدالله حسين البشيري.

وفي سياق متصل استقبل  الرئيس علي عبد الله صالح عبدالرحمن محمد محمود رئيس ولاية بونت لاند بالصومال والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا.

حيث جرى تناول العلاقات اليمنية الصومالية والأوضاع في الصومال ومنها الأوضاع في ولاية بونت لاند، ونتائج المباحثات التي أجراها رئيس ولاية بونت لاند مع المسؤولين في اليمن ، بالإضافة إلى القضايا المتصلة بمكافحة القرصنة البحرية في خليج عدن وتنسيق الجهود المبذولة في هذا المجال.

وقد أكد فخامة رئيس الجمهورية مجددا وقوف اليمن إلى جانب الصومال وأمنه واستقراره ووحدته.. مشيرا بأن الصومال بلد شقيق وأمنه واستقراره يهم اليمن وكل دول المنطقة.

من جانبه أشاد رئيس ولاية بونت لاند بمواقف فخامة رئيس الجمهورية المساندة للصومال والحريصة على أمنه واستقراره .. منوها بخصوصية العلاقات اليمنية الصومالية، مشيرا بأنها علاقات أخاء حميمة ومتينة وتاريخية.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول