»    أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر هلال يعلن استقالته من منصبه (نص الاستقالة)     »    الإعلان عن توقيع اتفاق السلم والشراكة الوطنية والرئيس هادي يهنئ اليمنيين بهذه اللحظات المباركة     »    الشرطة العسكرية تتسلم المباني الحكومية من الحوثيين     »    توقيع اتفاق مع الحوثيين بعد سيطرتهم على العاصمة     »    القاهرة تستضيف مفاوضات تثبيت هدنة غزة     »    الحوثيون: سنحافظ على مؤسسات الدولة والمقرات العسكرية والمدنية     »    "هادي" يعقد لقاء مع مستشاريه وممثلي الأحزاب وجماعة الحوثي     »    حرب صنعاء.. صراع على الدولة     »    باسندوة يعلن استقالته ويتهم "هادي" بالتفرد بالسلطة     »    الحوثيون يدخلون أحياء مختلفة في صنعاء وباسندوة يستقيل من الحكومة     »    الاضطرابات تحرم هادي من مؤتمر أصدقاء اليمن     »    نزوح من صنعاء... ومبنى التلفزيون بقبضة الحوثيين     »    بيان من مكتب مساعد أمين عام الأمم المتحدة ومستشاره الخاص لليمن     »    اللجنة الأمنية العليا تعلن حظر التجوال في أربعة أحياء     »    قذيفة تستهدف مستشفى بصنعاء وسقوط مدنيين    


 نشوان نيوز »  أخبار

الرئيس اليمني يستقبل سلطان البهرة محمد برهان الدين
  نشوان نيوز - سبأ  الخميس 07-10-2010 08:25 مساء 

 

 الرئيس اليمني يستقبل سلطان البهرة محمد برهان الدين


 

استقبل الرئيس علي عبدالله صالح الخميس الدكتور محمد برهان الدين، سلطان البهرة الذي يزور اليمن حاليا، حيث جرى الحديث حول طائفة البهرة والعديد من القضايا التي تهم الأمة الإسلامية .

 

وبحسب المصادر الرسمية اليمنية فقد عبر سلطان البهرة عن تقديره لمواقف فخامة رئيس الجمهورية المناصرة لقضايا الأمة الإسلامية ونصرة الإسلام والمسلمين ، كما عبر عن شكره وامتنانه لما تحظى به طائفة البهرة من رعاية وتسهيلات بتوجيهات كريمة من فخامته .

ونوه بما حققه اليمن من تطور ونهضة في ظل قيادته الحكيمة، متمنيا لفخامة رئيس الجمهورية موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني إضطراد التقدم والازدهار في ظل قيادته الرشيدة .

حضر المقابلة أمين عام الرئاسة عبدالله حسين البشيري.

وفي سياق متصل استقبل  الرئيس علي عبد الله صالح عبدالرحمن محمد محمود رئيس ولاية بونت لاند بالصومال والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا.

حيث جرى تناول العلاقات اليمنية الصومالية والأوضاع في الصومال ومنها الأوضاع في ولاية بونت لاند، ونتائج المباحثات التي أجراها رئيس ولاية بونت لاند مع المسؤولين في اليمن ، بالإضافة إلى القضايا المتصلة بمكافحة القرصنة البحرية في خليج عدن وتنسيق الجهود المبذولة في هذا المجال.

وقد أكد فخامة رئيس الجمهورية مجددا وقوف اليمن إلى جانب الصومال وأمنه واستقراره ووحدته.. مشيرا بأن الصومال بلد شقيق وأمنه واستقراره يهم اليمن وكل دول المنطقة.

من جانبه أشاد رئيس ولاية بونت لاند بمواقف فخامة رئيس الجمهورية المساندة للصومال والحريصة على أمنه واستقراره .. منوها بخصوصية العلاقات اليمنية الصومالية، مشيرا بأنها علاقات أخاء حميمة ومتينة وتاريخية.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول