[esi views ttl="1"]
arpo48

سيئون: تخرج 6 مجازين بالسند بمركز الأقرأ

أعلن مركز الأقرأ للإجازة بالسند فرع سيئون الذي تشرف عليه الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم فرع وادي حضرموت شرقي اليمن عن تخرج (6) مجازين بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم برواية حفص عن عاصم وذلك من الدورتين اللتين نظمهما المركز خلال العام 1431ه، ومن بين هذين المجازين الستة أول امرأتين مجازتين بالسند على مستوى وادي حضرموت.

والمتخرجون هم :

1) عوض سالم باشعيب - السويري .

2) سالم أحمد باهادي - تريم .

3) خالد صالح باغيث - الغرفة.

4) يعقوب صالح العبد - تريم.

5) سميرة محفوظ الخديد - سيئون.

6) زينب سالم بن قاضي - سيئون.

وفي تصريح للأستاذ / زهير مبارك بن عباده مدير المركز ل(نشوان نيوز)قال : تم بتوفيق من الله تخريج (4) مجازين ومجازتين بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم برواية حفص عن عاصم من مركز الإقراء والإجازة بالسند فرع سيئون والذي يعد من المشاريع القرآنية التي يرعاها فرع الجمعية ويقوم بدور كبير في تأهيل حافظ القرآن ومنحه الإجازة بالسند من خلال الدورات التي يقيمها المركز، وبحمد الله فقد أكمل تسميع الإجازة هذه الكوكبة من الحفاظ والحافظات..

كما حث مدير المركز معلمي الحلقات القرآنية وأولياء الأمور أن يدفعوا ويشجعوا الحفاظ على إكمال المسيرة القرآنية للحصول على الإجازة لضمان صحة وتحقيق التلاوة.

كما تطرق إلى الصعوبات التي تعيق الحفاظ في الالتحاق بدورات المركز كالدراسة، وإنهاء المراحل التعليمية الأساسية والثانوية، وكذا المواصلات لتباعد المناطق، كون المركز يغطي جميع مناطق وادي حضرموت.

الجدير ذكره أن المركز يعتزم إقامة الدورة الثالثة والتي سيبدأ التسجيل فيها خلال الفترة من 5- 15/6/2010م ، علماً بأن المركز لديه الاستعداد لفتح فترة صباحية لمدة الإجازة بعد الفجر بالإضافة إلى فترة الدوام المسائي المعتادة في كل دورة حرصاً منا على ان يستفيد من المركز أكبر قدر ممكن من حفاظ كتاب الله.

زر الذهاب إلى الأعلى