[esi views ttl="1"]
arpo48

ثانوية سيئون النموذجية تكرم الطلاب الأوائل والمبرزين بحضور بقشان

نظمت ثانوية سيئون النموذجية حفلا فنيا وتكريميا عصر الخميس 6/5/2010م بمنطقة خيله بمديرية دوعن حضره المهندس الشيخ عبدالله بن أحمد بقشان رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة حضرموت للتنمية والدكتور صالح عوض عرم المدير التنفيذي للمؤسسة .

وفي الحفل الذي بدء بآي من القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف قام كل من المهندس الشيخ عبد الله بشان والدكتور صالح عرم والأستاذ فوزي علي باحميد مدير ثانوية سيئون النموذجية والاستاذ عبدالقادر ابوبكر السقاف رئيس مجلس الآباء بتكريم الطلاب الأوائل في امتحانات الفصل الدراسي الأول والحاصلين على نسبة لا تقل عن 95% ، كما تم تكريم الطلاب المبرزين في الأنشطة اللا صفية .

بعد ذلك قام الشيخ عبد الله بقشان بتكريم الطلاب المشاركين في المسابقة العلمية التي أقيمت بالعاصمة صنعاء بجهاز كمبيوتر محمول والطلاب هم : محمد رجب كعويله الحاصل على المركز الأول في مادة الرياضيات على مستوى الجمهورية اليمنية والطالب خالد سعيد باعمران الفائز بالمركز الثاني في مادة الكيمياء والطالب عبد الله محمد العويني الحاصل على المركز الرابع في مادة الفيزياء .

كما قدمت ادارة المدرسة هدية تذكارية للشيخ عبدالله بقشان عرفانا بجهوده الطيبة في دعم المسيرة التعليمية والتربوية بالثانوية .

تخللت الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والتراثية والمسابقات الثقافية وفقرة حوار باللغة الانجليزية.

الجدير ذكره أن هذا الاحتفال يأتي في إطار فعاليات اليوم المفتوح الذي أقامته إدارة الثانوية والذي اشتمل على زيارات لعدد من المدارس الأساسية من قبل مجموعة من الطلاب ، وكذلك زيارة منطقة الهجرين التاريخية وقصر بقشان السياحي واستراحة حيد الجزيل.

كما حضر عدد من طلاب الصف الثالث الراغبين في الالتحاق بكلية الطب إحدى العمليات الجراحية بمستشفى دوعن .
حضر هذه الفعاليات المعلمون والإداريون والعاملون والطلاب بالثانوية.

زر الذهاب إلى الأعلى