[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

إصابة 4 جنود في هجوم لمجهولين على طقم للأمن المركزي بشبوة

قال مصادر أمنية بمحافظة شبوة وسط اليمن إن مجاميع من آل وبار لقموش في منطقة لهيه بمديرية حبان قامت بإطلاق النار على طقم تابع للأمن المركزي وهو عائد من مهمة مرافقة وتأمين مرور 14 قاطرة محملة بأنابيب تابعة لشركة النفط في عتق.

وأوضحت الأجهزة الأمنية لمركز الإعلام الأمني أن تلك المجاميع التي كانت تضع نقطة تقطع في الطريق العام استهدفت الطقم أثناء مروره في الخط الهام عائداً إلى مديرية ميفعة، ما أدى إلى انقلابه وإصابة 3 من الجنود، فيما أصيب رابع بطلقة نارية في رجله اليمنى.

وقالت إن رجال الأمن ردوا على تلك المجاميع وأجبروها على الفرار تاركين السيارة التي كانوا يستخدمونها، وهي من نوع شاص موديل 83 في عرض الطريق.

مشيرة أن 4 أطقم مسلحة تابعة للأمن المركزي قامت بتمشيط المنطقة بحثاً عن الجناة الذين يعتقد بأنهم فروا إلى الجبال، مؤكدة أن عملية البحث عنهم جارية.

وعلى صعيد ذى صلة ذكرت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب أن أشخاصاً مجهولين كانوا على متن سيارة شاص موديل 2009 أطلقوا النار على أحد أفراد النقطة الأمنية في منطقة حلحلان بمديرية مدغل في إثر طلبه من أفراد تلك المجموعة إبراز بطائقهم الشخصية، فأصابوه بطلقة نارية في رأسه توفي على إثرها ثم لاذوا بالفرار.

قائلة بأن عملية ملاحقة الجناة مستمرة إلى أن يتم القبض عليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى