[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الخليفي : لجنة حل ومعالجة قضايا الاراضي والمساكن لا وجود لها سوى في الاعلام

قال المحامي فيصل الخليفي رئيس منظمة نسكويمن لمناهضة الفساد إن "لجنة حل ومعالجة قضايا الاراضي والمساكن" في عدن، والمكلفة من رئاسة الجمهورية ، لا وجود لها إلا في الاعلام.

وعلق رئيس منظمة نسكويمن (اولى منظمات المجتمع المدني لمناهضة الفساد في اليمن) والتي تتخذ من محافظة شبوة مقراً لها، في تصريح خاص لـ"نشوان نيوز" على ذلك بالقول: "صبراً عدن فإن موعدك اللجنة"..

وقال الخليفي أن شاباً معاقاً سلم المنظمة ملفه الخاص باراضي موثقة في منطقة "دار سعد" بعدن تم مصادرتها وبناء معسكر لسلاح المهندسين مكانها، وأنه تابع اللجنة من أجل الحصول على تعويض الا أن متابعاته باءت بالفشل، حيث لم يجد أي لجنة.

وأوضح الخليفي: "شديت الرحال من شبوة إلى عدن عندما قرأت في الصحف بتشكيل لجنة لحل ومعالجة قضايا الاراضي والمساكن برئاسة يحيى الشعيبي وانهم سوف يحلون كل القضايا خلال سته اشهر بالتمام والكمال، وعندما بحثت عن تلك اللجنة في كل ادارات الدولة بعدن اجدها الا في الصحف والاعلام"..

وقال: في ادارة محافظ عدن تجمع العديد من المواطنيين محاولين الوصول لمكتب المحافظ لتقديم شكاواهم إلا أن حراسة المبنى منعتهم من الوصول إلى المحافظ"، أما اللجنة المكلفة من رئاسة الجمهورية، فمقرها – حسب الخليفي – الفنادق الفارهة.. ولا أحد يستطيع الوصول إليها".

زر الذهاب إلى الأعلى