[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو..طرد معلق صيني بسبب "شخيره" في مباراة ريال مدريد!

أعلنت إحدى القنوات الصينية طرد معلقها الرياضي، الصيني دونغ لو، وذلك في إثر فضيحة ارتكبها أثناء تعليقه على المباراة، التي جمعت فريقي ريال مدريد الإسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان المعلق الصيني يقوم بالتعليق على الهواء مباشرة على المباراة لقناة " LeTV" الصينية، وبسبب فارق التوقيت بين أوروبا والصين، حيث أقيمت المباراة في ساعات الفجر الأولى بتوقيت العاصمة الصينية بكين، غط المعلق في نوم عميق وبشكل مفاجئ على الهواء مباشرة.

ولم يكتف المعلق، دونغ لو، بذلك بل أكد قيامه بالنوم العميق، حينما سمع المشاهدون صوت "شخيره" الذي بدا واضحا للمستمعين على الرغم من وجود زميل آخر له في كابينة التعليق، يساعده على رصد أحداث المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف.

ولم يصبر المعلق حتى تنتهي المباراة، ذلك أنه غط في سباته قبل نهاية الموقعة بعشر دقائق فقط، ليغلبه النعاس وسط دهشة المتابعين، وحاول زميله تدارك الموقف، لكن صوت "شخير" المعلق غلب ليصل لمسامع المتابعين!

وأعلنت القناة في إثر تلك الفضيحة طرد المعلق من طاقمها، في الوقت الذي تداولت فيه وسائل الإعلام الصينية الفيديو، الذي انتشر بشكل كبير أيضا في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، باعتباره حدثا نادراً للغاية في وسائل الإعلام الرياضية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى