[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

قتلى بغارات ومواجهات في ذمار وتعز

قُتل 23 شخصاً وأصيب آخرون، جراء ما قال الحوثيون إنه غارات جوية استهدفت حفل زفاف، في محافظة ذمار، مساء أمس الأربعاء، فيما سقط قتلى آخرون أغلبهم من الحوثيين والموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح، جراء تواصل المواجهات والغارات الجوية في محافظة تعز.

وأفادت مصادر تابعة للحوثيين أن 23 شخصاً قتلوا وأصيب آخرون في إحصائية أولية لقصف استهدف حفل زفاف، في قرية "سنبان" مديرية "ميفعة"، منطقة "عنس"، بمحافظة ذمار.

ولم يتسن الحصول على تفاصيل، من مصادر مستقلة. وفي منطقة "عنس" أيضاً، استهدف التحالف بنحو ثلاث غارات جوية منزل وزير الداخلية الأسبق، رشاد مطهر المصري، في قرية الجميمة، وفقاً لمصادر محلية في المحافظة.

وفي مديرية السوادية، في محافظة البيضاء، وسط اليمن، استهدف التحالف بعدة غارات مساء الأربعاء، معسكر اللواء 26 مشاة الذي يسيطر عليه الحوثيون.

وفي تعز، أفادت مصادر في المقاومة، بمقتل 23 حوثياً وإصابة 19 آخرين، فيما قتل ستة وجرح ثمانية آخرين، من رجال المقاومة، جراء مواجهات مسلحة شهدتها أكثر من جبهة في المدينة.

وبحسب المصادر، فإن مواجهات وقعت في منطقة ماوية، شرق تعز، بالإضافة إلى مديرية الوازعية، جنوبي غرب المحافظة، فيما واصل الحوثيون قصف الأحياء التي تسيطر عليها المقاومة، وسقط العديد من الجرحى المدنيين من جراء القصف.

زر الذهاب إلى الأعلى