[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

بالفيديو.. لاعبة سويدية تُسجل هدفاً كوميدياً في مرمى فريقها

أحرزت لاعبة فريق هاماربي السويدي، هيلين إيكي، هدفاً كوميدياً، لكن عن طريق الخطأ في مرمى فريقها، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقها بنظيره أوريبرو ضمن منافسات الدوري السويدي لكرة القدم للسيدات.

ودخلت اللاعبة السويدية تاريخ كرة القدم، ولكن من الباب الخلفي؛ على خلفية إحرازها واحدا من أغرب الأهداف الذاتية في تاريخ الساحرة المستديرة.

وبينما كان التعادل السلبي يفرض نفسه على المباراة التي جمعت بين فريقي هاماربي وأوريبرو؛ أعادت إحدى لاعبات فريق هاماربي الكرة إلى حارسة مرمى فريقها، التي حاولت بدورها إبعاد الكرة إلى منتصف ملعب فريق أوريبرو، لكن الكرة ارتطمت بإحدى لاعبات فريق أوريبرو، لتصل إلى لاعبة خط الدفاع في فريق السويدي، هيلين إيكي.

وحاولت اللاعبة، البالغة من العمر 20 عاماً، في عجلة من أمرها، إبعاد الكرة عن مرمى فريقها، لكن الشابة سددت الكرة بطريقة غريبة داخل شباك فريقها، مُسجلة هدف السبق لصالح فريق أوريبرو، وذلك وسط حالة من الذهول بين لاعبات الفريقين.

وتحوّلت اللاعبة السويدية إلى مادة دسمة للتهكم والسخرية في وسائل الإعلام العالمية، وذلك بسبب الهدف الكوميدي الذي تقدم على إثره فريق أوريبرو بنتيجة هدف دون مقابل، قبل أن ينجح فريق هاماربي في قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى