[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. بيل يخطف الأضواء بهدف من خلف المرمى!

خطف جناح نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الويلزي غاريث بيل، الأضواء بشكلٍ لافتٍ، خلال التدريبات التي خاضها منتخب بلاده، مساء أمس الأربعاء، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً خلال التدريبات التي أقيمت عشية المباراة التي ستجمع المنتخب الويلزي بنظيره القبرصي، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

وأظهر اللاعب الأغلى في عالم كرة القدم، براعة فائقة، بعدما سدّد كرة رائعة بقدمه اليسرى من زاوية مستحيلة، وذلك قبل أن تتدحرج الكرة إلى الشباك بشكل جميل للغاية، في لقطة حيّرت وسائل الإعلام العالمية، والتي اتخذت منها مادة إعلامية دسمة.

ووجّه اللاعب الويلزي بهذه اللقطة إنذاراً شديد اللهجة لعناصر المنتخب القبرصي، قبيل المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما، مساء اليوم الخميس، في العاصمة القبرصية "نيقوسيا"، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

ويسعى نجم نادي ريال مدريد الإسباني إلى قيادة منتخب بلاده للصعود إلى أول بطولة كبرى منذ المشاركة في بطولة كأس العالم 1958 التي أقيمت في السويد، حيث يتعيّن على المنتخب الويلزي الفوز على نظيره القبرصي، مساء اليوم، ثم الفوز على ملعبه على إسرائيل بعد ذلك بثلاثة أيام، إذا ما أراد المشاركة في بطولة يورو 2016.

ويتربع المنتخب الويلزي الأول لكرة القدم على عرش المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، مُتفوقاً بفارق ثلاث نقاط عن نظيره البلجيكي، وخمس نقاط عن الكيان الصهيوني، ويُعول كثيراً على "بيل" من أجل تصدر المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً أندورا والبوسنة وقبرص.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى