[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. مدافع البيرو ينقذ مرماه "بفدائية" من هدف محقق

نجح مدافع منتخب البيرو كريستيان راموس في إنقاذ مرمى بلاده من هدف محقق لمنتخب باراغواي بطريقة أكثر من رائعة، وذلك خلال المباراة التي جمعت المنتخبين فجر السبت، لتحديد الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس "كوبا أميركا".

واستبسل راموس بشكل قوي ولافت عندما أبعد كرة خطرة كادت أن تلج شباك منتخب بلاده، وتمنح التعادل لمنتخب باراغواي الذي كان متأخراً بالنتيجة بهدف واحد.

وجاءت لقطة راموس في الدقيقة 57 من المباراة، عندما أرسل لاعب باراغواي اورتيز لتصل لزميله لوكاس باريوس، ليظهر راموس بشكل سريع من دون أن يلتفت إليه أحد، وينقذ الكرة، لترتطم بالقائم ويقوم زميله المدافع بتشتيتها ويحرم منتخب باراغواي من هدف التعادل.

وأظهر راموس الذي يلعب في نادي خوان اريش المحلي ببيرو، بسالة كبيرة في الذود عن مرمى بلاده، من خلال فدائيته وبسالته في تعقب كرة باراغواي وإبعادها عن المرمى بعدما كانت قاب قوسين أو أدنى من دخول الشباك.

وكان منتخب البيرو قد هزم باراغواي بهدفين نظيفين، ليحرز المركز الثالث ويتوج عن جدارة بالميدالية البرونزية.

وكررت البيرو نفس الإنجاز الذي حققته في النسخة الماضية 2011 عندما احتلت المركز الثالث، في الوقت الذي كرر فيه أيضاً نجمها وهدافها باولو جيريرو الذي سجل هدفاً رفع فيه رصيده إلى أربعة أهداف ارتقى فيها لصدارة الهدافين، متساوياً مع التشيلي فارغاس الذي يملك الأفضلية عندما يخوض مباراة منتخب بلاده والأرجنتين في نهائي البطولة الذي سيجري فجر الأحد.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى