[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

بالفيديو..لاعبة إسبانية تخطف الأضواء بهدف رائع "على الطائر"

خطفت لاعبة خط وسط فريق فالنسيا الإسباني، جيّو، الأضواء بشكل لافتٍ في ملاعب كرة القدم الإسبانية، وذلك بعد أن أحرزت هدفاً رائعاً قلّما سُجل في ملاعب الكرة النسائية، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقها بنظيره أثلتيك بيلباو، في نهائي بطولة كأس ملكة إسبانيا لكرة القدم.

ووضعت نجمة فريق الخفافيش بصمة لا تنسى في شباك أثلتيك بيلباو، حين تمكنت من إحراز هدف رائع على الطائر من على بعد مسافة 30 ياردة تقريباً؛ وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة كأس ملكة إسبانيا لكرة القدم.

وأثبتت "جيّو" أن الأهداف الرائعة لم تعد حكراً على الرجال، من خلال تسجيلها واحداً من أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم النسائية، حيث جمعت بين القوة والذكاء وقوة التركيز قبل أن تُطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك حارسة أثلتيك بيلباو، لتُساهم في فوز فريقها بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليُتوج بلقب كأس ملكة إسبانيا.

وأثار الهدف الذي أحرزته لاعبة خط وسط فريق فالنسيا الإسباني، موجة إعجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل "يوتيوب" في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع فيسبوك وتويتر.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى