[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

سقطرى اليمنية.. اسرار الدهشة، فيلم وثائقي لمؤسسة الانتاج البرامجي (فيديو)

سوقطرى .. اسرار الدهشة، فيلم وثائقي من انتاج مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية تنفيذ شركة تو ايه ميديا سلوشنز، منتج منفذ واخراج عبدالله اسماعيل..

الفيلم الذي يقع في اربعين دقيقة تقريبا، حاول تقديم رؤية مختلفة عن جزيرة سوقطرى، والتعريف بمفرداتها البيئية والجمالية، موغلا في تلك الاسرار التي تمتلئ بها هذه الجزيرة في اليمن كواحدة من اهم اربع جزر في العالم، وواحدة من اجمل بقاع الارض.

تطرق الفيلم لاسرار الجمال في الجزيرة وتوغل في كهوفها ومغاراتها وطيورها المستوطنة والزائرة،وغاص مصورا شعابها المرجانية واسماكها النادرة مرورا بنباتاتها الفريدة والمهددة بالانقراض وشجرة دم الاخوين، مقدما انسانها بعاداته ومسكنه ولغته الفريدة، ناقلا لصوت شلالاتها وحديث اشجارها وعذوبة جداولها .
تم التنفيذ بكاميرات حديثة FULL HD وباستخدام تقنيات تصوير متطورة، كما تم التصوير جوا وتحت الماء، واستخدمت افضل الطرق في كل مراحل التنفيذ كالمونتاج والميكساج وتصحي الالوان .

الخميس الماضي كان الاحتفال في مقر الشركة في القاهرة بمناسبة الانتهاء من تنفيذ هذا العمل وسط حضور مميز جمع كوكبة من رجال الاعلام والصحافة والفنانين والمخرجين اليمنيين والمصريين
الفيلم رؤية وتعليق واخراج عبدالله اسماعيل
ادارة تصوير عبدالله ناصر الحرازي
تصوير رمزي الحرازي
مونتاج عيسى اسماعيل
وشارك في تنفيذ العمل عدد كبير من الفنيين والمبدعين في اليمن ومصر
برومو عن الفيلم في الرابط التالي :

http://www.youtube.com/watch?v=nc3lslYF5kY

زر الذهاب إلى الأعلى