[esi views ttl="1"]
arpo17

اليمني عموري يحقق أمنية طفل إماراتي (صور)

حقق نجما فريق العين، عمر عبدالرحمن "عموري" وأسامواه جيان "بيبي جيت"، أمنيتي الطفلين خالد ظافر "10سنوات" وناصر البلوشي "14عاماً" على هامش تدريبات "الزعيم" التي جرت يوم أمس على ملعب خليفة بن زايد.

وجاء ذلك عبر التنسيق مع مؤسسة "تحقيق أمنية"، التي تعمل على تحقيق رغبات الأطفال المصابون بأمراض قد تهدد حياتهم، وتسعى المؤسسة من خلال عملها على بث الأمل والقوة والفرح في نفوسهم.

وكانت أمنية خالد الحضور إلى النادي والتقاط صور تذكارية مع اللاعب عمر عبدالرحمن، بينما تمثلت أمنية ناصر في الحضور إلى النادي والتقاط الصور التذكارية مع أسامواه جيان وحضور جميع مباريات الفريق المقامة على ملعب هزاع بن زايد.

وقام عموري وجيان، بالتوقيع على قميصيهما وتسليمهما إلى خالد وناصر، إلى جانب تقديم الهدايا التذكارية العيناوية، وثلاث بطاقات موسمية مقدمة من شركة نادي العين للاستثمار، تخول لهما حضور جميع مباريات الفريق المقامة على ملعب هزاع بن زايد وقام جيان بتسليم بطاقتين لناصر وشقيقه وأهدى "عموري" خالد بطاقته الموسمية.

وامتدح عمر عبدالرحمن، دور مؤسسة تحقيق أمنية، مؤكداً "المؤسسة لم تحقق رغبة خالد وناصر فحسب بل حققت أمنيتي في التواصل معهما، لأننا كلاعبين بأمس الحاجة إلى التواصل مع المجتمع بمختلف فئاته، وسعادتي بلقاء خالد وناصر لا توصف وأتمنى لهما التوفيق في حياتهما وأن تتحقق أمنياتهما".

وقال جيان " كنت سعيداً بالمقابلة والأسئلة التي وجهها لي خالد وناصر، واستمتعت بالحديث معهما، فنحن نسعد كثيراً بالتواصل مع كل شرائح المجتمع.

وعبر ناصر البلوشي عن سعادته البالغة بالاستقبال الرائع الذي وجده في نادي العين ومقابلة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان وعموري وجيان، مؤكداً" كانت أمنيتي الحضور إلى نادي العين والتصوير مع جيان ولكنني اليوم وجدت الجميع كما قدم لي النادي بطاقة دائمة لحضور كافة المباريات برفقة شقيقي وما وجدته أسعدني كثيراً وطالبت جيان بعدم مغادرة نادي العين وأتمنى التوفيق للزعيم.

وأعرب خالد ظافر عن سعادته بالحديث مع "عموري" وجيان، موضحاً "طالبتهما بالبقاء في نادي العين وعدم مغادرته على الإطلاق وتسجيل الأهداف وقلت لعمر عبدالرحمن أن هدفه على مرمى اليابان عن طريق ركلة الجزاء كان رائعاً ومنحني قميصه الذي يحمل توقيعه وبطاقة موسمية لحضور مباريات الفريق وأشعر اليوم بأنني أسعد إنسان في العالم".

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/2015/2/3/1425064136.jpg

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/2015/2/3/1425059307.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى