[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. مدافع برشلونة حاول تنفيذ "ركلة العقرب" فدفع الثمن غالياً

حاول مدافع نادي برشلونة الإسباني، الفرنسي جيرمي ماثيو، أن يسير على خطى الحارس الكولومبي السابق، رينيه هيجيتا، في تنفيذ ركلة العقرب التي اشتهر بها مدرب حراس المرمى بنادي النصر السعودي حالياً، لكنه فشل في ذلك ودفع ثمن طموحه الزائد غالياً، حينما أصبح محل سخرية وسائل الإعلام الإسبانية.

وفشل المدافع الفرنسي في تنفيذ "ركلة العقرب" التي أذهل بها الحارس الكولومبي السابق، رينيه هيجيتا، العالم بأسره حينما نفّذها في إحدى مباريات منتخب بلاده الودية أمام إنجلترا، ليُثير ماثيو موجة عارمة من السخرية في تدريبات الفريق الكتالوني التي أقيمت استعداداً لمباراة "الديربي" أمام "إسبانيول".

وارتقى ماثيو لإحدى الكرات خلال تدريبات فريقه التي جرت على ملعب مدينة خوان جامبر الرياضية، وحاول تنفيذ ركلة العقرب التي اشتهر بها مدرب حراس المرمى بنادي النصر السعودي حالياً، لكنه قد وقع على الأرض، في مشهد أثار سخرية لاعبي الفريق الكاتالوني.

وبدت معالم الفرحة والسرور مرتسمة على شفاه لاعبي الفريق الكتالوني، الذين يأملون في تحقيق الانتصار السابع على التوالي في مختلف البطولات، حينما يُواجهون فريق "إسبانيول" في مباراة "ديربي كاتلونيا" التي ستُقام بين الفريقين مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى