[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الأمنية: تحرير 8 رهائن ومقتل 7 إرهابيين في عملية نوعية اليوم

أعلنت اللجنة الأمنية العليا في اليمن عن قيام قوات مكافحة الإرهاب بتنفيذ عملية نوعية الثلاثاء تمكنت خلالها من تحرير ثمانية رهائن سبعة منهم يمنيون والثامن مواطن أجنبي من قبضة عناصر إرهابية قاموا باختطافهم ومصرع سبعة إرهابيين في العملية.

وقال مصدر مسؤول في اللجنة، في تصريح صحفي، إنه "بعد تلقي الأجهزة الأمنية معلومات حول مكان تواجد العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة التي قامت باختطاف ثمانية رهائن منهم سبعة يمنيون وآخر أجنبي، فقد نفذت قوات مكافحة الإرهاب في الساعات الأولى من فجر اليوم عملية نوعية ناجحة نتج عنها تحرير جميع الرهائن ".. مؤكدا في ذات الوقت بأن العناصر الإرهابية التي كانت تحتجز الرهائن وعددها سبعة عناصر إرهابية لقيت مصرعها جميعا خلال العملية .

وفي حين لم يحدد المصدر مكان تنفيذ العلمية .. أشار في ذات الوقت إلى انه أصيب خلال تنفيذ هذه العملية أحد أفراد قوات مكافحة الإرهاب بجروح طفيفة.

وكشف المصدر أنه سيتم في وقت لاحق الإعلان عن أسماء الخاطفين السبعة الذين لقوا مصرعهم خلال العملية .

وبينما شدد المصدر في ختام التصريح بأن المؤسسة العسكرية والأمنية لن تألوا جهدا في القيام بواجبها في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، أهاب في هذا الصدد بكافة المواطنين التعاون مع القوات المسلحة والأمن من خلال إبلاغها بأي معلومات تتوفر لديهم عن العناصر الإرهابية بما يساعد في سرعة تعقبها أينما تواجدت حتى يتم ضبط تلك العناصر وتقديمها للعدالة لتنال الجزاء العادل والرادع".

زر الذهاب إلى الأعلى