[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. ملاكم روسي حاولوا التحرش بزوجته.. فكانت هذه النتيجة!

استغل ملاكم روسي مهاراته في الرياضات القتالية على النحو الأمثل للانتقام بمفرده من أفراد عصابة قاموا بالتحرش بزوجته.

وكشفت كاميرا مراقبة بأحد شوارع بلدة ستاركورسونسكايا، جنوب غربي روسيا، عن العمل البطولي الذي قام به الملاكم نيكولاي فلاسينكو (29 عاماً) الأشبه بلقطة سينمائية من فيلم "أكشن"، وتداولته وسائل الإعلام العالمية.

وبحسب التفاصيل التي ذكرتها صحيفة (دايلي ميل) البريطانية، فإن زوجة الملاكم تعرضت للتحرش من قبل مجموعة من الأشخاص داخل حانة في غيابه أثناء وجوده بالمرحاض، وطلبوا منها الانضمام لطاولتهم.

ولدى عودته توجه نيكولاي للتحدث مع العصابة بهدوء للتوقف عن إزعاج زوجته، وحين احتدت الأمور قرر رئيس العصابة ليونتي يفدوكيموف افتعال "شجار شوارع" خارج الحانة مع نيكولاي، دون دراية باتقانه لفنون الملاكمة.

والتقطت كاميرا الحانة الخارجية المعركة "أحادية الجانب" التي بدأت حين هجم فردان من العصابة على نيكولاي، لكن كل منهما كان بحاجة للكمة واحدة بطريقة "الضربة القاضية" ليطرح على الأرض كالجثة ينازع آلامه.

أصيبت العصابة بالصدمة من وقع ما شاهدوا فالتزم أفرادها الصمت، قبل أن يوجه نيكولاي ثلاث لكمات متتالية لشخص آخر حاول التدخل، ولكنه استسلم سريعاً بعدما أدرك أن عصابته استفزت الشخص غير المناسب.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن أحد الذين تعرضوا للضرب تقدم ببلاغ لدى السلطات ضد الملاكم بتهمة التعدي عليه، لكن الشرطة قامت بتبرأته واعتبرت ما قام به دفاعاً شرعياً عن النفس.

http://www.youtube.com/watch?v=JX50GtzHiAk

زر الذهاب إلى الأعلى