[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الإصلاح في تعز ينعي صادق منصور ويدعو القوات الأمنية لملاحقة الجناة (النص)

نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز صادق منصور علي الحيدري الأمين العام المساعد، الذي، "طالته يد الغدر والخيانة والإجرام صباح اليوم الثلاثاء باغتياله أثناء قيادته لسيارته متجهاً إلى عمله بجوار نادي تعز في قلب المدينة".

وأوضح الإصلاح في بيان نعي أن "الشهيد كان يمثل أحد أهم الشخصيات الوطنية بالمحافظة وأحد قادة الرأي والسلم والتوافق والشراكة الوطنية بالمحافظة، والذي كان له دور فاعل وبارز مع كافة القوى الوطنية السياسية والاجتماعية والشبابية لترسيخ مبادئ الحرية والسلم والأمن الاجتماعي".

فيما يلي نشوان نيوز ينشر نص بيان النعي:

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تع إلى :{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ }آل عمران169 .
بقلوب مليئة بالحزن والأسى وتفيض بالرضا بقدر الله وتجيش بالثبات والإصرار، ينعي المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز إلى أبناء شعبنا اليمني عامة و أعضاء وقيادات الإصلاح في ربوع اليمن الحبيب، الأخ الأستاذ / صادق منصور علي الحيدري الأمين العام المساعد ، الذي طالته يد الغدر والخيانة والإجرام صباح يومنا الثلاثاء : 25 من شهر الله المحرم 1436ه الموافق : 18/ 11 / 2014م ، باغتياله أثناء قيادته لسيارته متجهاً إلى عمله بجوار نادي تعز في قلب المدينة.

والتجمع اليمني للإصلاح ( بمحافظة تعز ) وهو ينعي الشهيد الغالي فإنه يستشعر مدى الخسارة التي نزلت به خاصة ، والوطن عامة، باعتبار أن الشهيد / صادق منصور، كان يمثل أحد أهم الشخصيات الوطنية بالمحافظة وأحد قادة الرأي والسلم والتوافق والشراكة الوطنية بالمحافظة، والذي كان له دور فاعل وبارز مع كافة القوى الوطنية السياسية والاجتماعية والشبابية لترسيخ مبادئ الحرية والسلم والأمن الاجتماعي.

لقد خسر الإصلاح باستشهاد الأستاذ / صادق منصور، علماً من أعلامه وقائداً متميزاً من قياداته التي كان لها حضورها الفاعل والمشهود في المجالات الدعوية والتربوية والتنظيمية والسياسية والاجتماعية، الأمر الذي يتبين معه مدى خسارة الإصلاح برحيله، كما تعكس هذه الجريمة الشنيعة التي استهدفته دناءة ونذالة مخططيها ومنفذيها وحقارة أهداف مرتكبيها.

غير أن هذه الجريمة البشعة لن تثني الإصلاح عن نهجه الذي اختطه طريقاً ومنهجاً لبناء الوطن والنهوض بالشعب واليمن ليأخذ مكانته نحو التقدم والرقي، مؤكداً التمسك بالنهج السلمي خيار التوافق الوطني وتقوية الروابط السياسية والوطنية بين كافة أبناء المحافظة بل و الشعب اليمني كله.

وان هذ المصاب الجلل لن يزيد أعضاء التجمع اليمني للإصلاح وكافة أبناء محافظة تعز إلا إصراراً على التمسك بخيار الوحدة الوطنية والتوافق الاجتماعي السياسي لبناء مجتمع متماسك ينهض بالمشروع الوطني المدني، وتحقيق التحول الديمقراطي وبناء الحكم الرشيد التي ناضل من أجلها ( الشهيد ) وقدم حياته الغالية وهو يعمل من اجل تحقيقها.

إن القتلة وهم يستهدفون شخصاً بعينه إنما يستهدفون معه أمن المحافظة واستقرارها والسلم الاجتماعي والسكينة العامة، وهو الأمر الذي يستدعي من كافة القوى السياسية والاجتماعية العمل صفاً واحداً من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار، وترسيخ السلم الاجتماعي الذي يحفظ للمواطن دمه وحريته وكرامته.

ويهيب التجمع اليمني للإصلاح بالجهات الأمنية ملاحقة الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاء فعلتهم الغاشمة.

وأمام هذا المصاب الجلل نعزي أسرة الشهيد خاصة ونعزي كافة قيادات وأعضاء الإصلاح ومناصريه وكل أبناء المحافظة والشعب اليمني وندعو الجميع إلى رص صفوفهم من اجل خدمة وبناء اليمن.

نسأل الله أن يتقبل شهيدنا ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
صادر عن المكتب التنفيذي
للتجمع اليمني للإصلاح – تعز

18 / 11 /2014م

زر الذهاب إلى الأعلى