[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. حارس مرمى يلقي بلاعب خارج الملعب ويكشف كذبه

ألقى حارس مرمى فريق تورنتو الأميركي جو بنديك، بمهاجم فريق إمباكت مونتريال، البرازيلي فليبي مارتينيز خارج الملعب خلال اللقاء الذي جمع فريقيهما يوم السبت الماضي في إطار منافسات إياب الدوري الأميركي الأول لكرة القدم.

وأقدم الحارس الأميركي على فعلته هذه من أجل كسب الوقت المتبقي حين كشف تظاهر المهاجم البرازيلي بالإصابة في الوقت الذي كانت فيه نتيجة المباراة تشير للتعادل الإيجابي 1-1 عند الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي جرى على ملعب "بي إم أو" الذي يعد الملعب الخاص بفريق تورنتو.

وسقط المهاجم البرازيلي البالغ من العمر (24) عاماً بعد احتكاك مع أحد لاعبي تورنتو ليحتسب الحكم خطأً للفريق الضيف، لكن الحارس اتجه للحكم وأعترض على قراره احتساب الخطأ مؤكدا أن " فليبي مارتينيز" يبالغ في إصابته من أجل كسب الوقت في ظل أن التعادل تعتبر جيداً للفريق الضيف، لكن الحكم لم يستجب لاعتراضات الحارس، فتوجه بنديك للمهاجم وقام برفعه وحمله إلى خارج خط الملعب من أجل تلقي العلاج في ظل بقاء أقل من دقيقة على نهاية المباراة (90+4).

ولم يعجب تصرف الحارس الحكم ولا اللاعب الذي بدا وكأنه يمثل "فعلياً "إذ قام واعترض على تصرف الحارس، فأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه الحارس نظير فعلته.

وشهدت المباراة خاصة في نهايتها أحداثاً دراماتيكية حيث أشهر الحكم ثلاث بطاقات حمراء وست بطاقات صفراء على مدار المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، كانت من نصيب فريق تورنتو بطاقة حمراء واحدة مقابل بطاقتين لمونتريال الذي كان قد سجل هدف التعادل بعدما تقدم أصحاب الأرض بهدف السبق.

http://www.youtube.com/watch?v=ZLBNFAF0FYk

زر الذهاب إلى الأعلى