[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. ميسي يرفض استبداله أمام إيبار ويضع أنريكي في موقف محرج

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة رفض الاستبدال خلال مباراة ايبار السبت والتي أقيمت في الليغا ضمن أحداث الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

وعُرف عن البرغوث الأرجنتيني أنه بالرغم من الهدوء الدائم داخل الملعب وخارجه إلا أنه يرفض أن يغيب عن المباريات مهما كانت درجة أهميتها أو الاستبدال دون أن يوافق هو بنفسه.

ونشرت الصحيفة مجموعة من الصورة وقامت بالتعليق عليها مشيرة إلى أن اللاعب رفض الإلتزام بتعليمات المدير الفني في المباراة أو الخروج حين حاول أن يطلب منه ذلك بعد أن سجل هدفه في المباراة.

وسجل ميسي هدف واحد في مباراة الأمس بالدقيقة 72، وحين كان عائدا من الاحتفال حاول لويس انريكي أن يتحدث إليه ليبلغه بأن منير الحدادي سوف يدخل إلي المباراة بدلا منه، فما كان من اللاعب إلا أن تجاهله وتركه دون أن يرد عليه.

وقام المدير الفني بعد ذلك بإخراج نيمار دا سيلفا من اللقاء ونزل الحدادي بدلا منه لتكون واقعة سيئة بالنسبة لصاحب الـ27 عاما إذا ثبت صحتها.

وتطلع انريكي من خلال استبدال لاعبه إلى إراحته بعد أن خاض مباراتين مع منتخب بلاده ثم عاد إلي ناديه وينتظره مواجهة أياكس امستردام في الدوري الهولندي ثم ريال مدريد خلال أسبوع واحد.

ويقترب حاليا ميسي من الوصول إلي صدارة الهدافيين التاريخيين للدوري الإسباني وتجاوز الأسطورة زارا وهو الأمر الذي سيحدث إذا ما زار الشباك في الكلاسيكو القادم امام ريال مدريد.

http://www.youtube.com/watch?v=c01LUn5VMj0

زر الذهاب إلى الأعلى