[esi views ttl="1"]
arpo17

5 أسباب تجبر كريستيانو رونالدو على البقاء في ريال مدريد

شهدت الصحف والمواقع الإنجليزية والإنجليزية خلال الأسابيع الماضية حالة جدل كبيرة حول بسبب اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ومستقبله الغامض مع فريقه وهل سيبقى في منافسات الليغا الإسبانية أم سيعود لمنافس البريمييرليغ من جديد.

وكان أفضل لاعب في العالم قد تسبب في هذا الجدل بعدما أكد في تصريحات صحفية رغبته في العودة لناديه السابق مانشستر يونايتد نظراً لتعلقه الشديد بجماهير أولد ترافورد حتى تحركت الصحافة الإنجليزية لتشير إلى رغبة مسؤولي الشياطين الحمر في التحرك نحو التعاقد مع اللاعب.

وحسم الدولي البرتغالي هذا الجدل الدائر في تصريحاته بعد مباراة فريقه أمام بطل بلغاريا مؤكدا بقاءه مع النادي الملكي خلال الفترة الحالية معبراً عن سعادته بالتواجد داخل قلعة سانيتاغو بيرنابيو.

ونستعرض لكم فيما يلي أبرز 5 أسباب تجبر كريستيانو رونالدو على البقاء بقميص النادي الملكي خلال الفترة الحالية:

1- مواصلة تحطيم الأرقام القياسية

منذ وصول اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي الملكي في صيف 2009 وهو يحتل مكانة كبيرة في الصحافة الإسبانية نظراً لقيمته الكبيرة وإمكانياته الفنية المميزة، وتمكن رونالدو خلال السنوات الأخيرة من تحطيم العديد من الأرقام القياسية ويأتي أبرز الأرقام التي حققها اللاعب مع المرينغني هو تسجيله 265 هدف خلال 255 مباراة خاضها بقميص الفريق وتشير لغة الأرقام إلى أن اللاعب في طريقة لكي يكون اللاعب الأكثر تهديفاً في تاريخ النادي الإسباني.

2- الاستقرار

يحتاج اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الاستقرار خلال الفترة الحالية نظراً لإنه يقدم مستويات مميزة مع النادي الملكي وقد تشهد خطوة انتقاله للشياطين الحمر مانشستر يونايتد بعض المخاطر نظراً لحالة التخبط التي يعيشها النادي الإنجليزي منذ رحيل سير أليكس فيرغسون عن قيادة الفريق وفشل ديفيد مويس و لويس فان غال في إعادة هيبة الفريق حتى الآن.

3- المنافسة مع ليونيل ميسي

يعيش اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو حالة منافسة شرسة مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق المنافس برشلونة وذلك على اللاعب الأفضل عالمياً التي تمكن رونالدو من الحصول عليه العام الماضي، بجانب المنافسة الشرسة بينهم في بطولة الدوري الإسباني وبالتأكيد قد يتسبب رحيل اللاعب عن ريال مدريد في ضعف حالة المنافسة بين كلا اللاعبين حيث يسعى كلاً منهم إلى إثبات أفضليته على حساب الأخر.

4- كارلو انشيلوتي

يعيش أفضل لاعب في العالم العام الماضي أفضل حالاته الكروية تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي يمنح اللاعب حرية كبيرة في الملعب مما يساهم في إخراج أفضل ما لديه بجانب معاملته نفسياً بشكل جيد ليحصل اللاعب على الثقة الكبيرة التي تمكنه من قيادة الفريق بامتياز.

5- حالته البدنية

لا تقتصر الحالة الرائعة التي يعيشها كريستيانو رونالدو على مستواه الفني فقط بل أن اللاعب صاحب الـ29 عاماً يمتاز أيضاً بحالة بدنية مميزة وبالتأكيد يبقى تأقلم اللاعب على الحياة في أسبانيا والاستقرار النفسي عامل مهم وذلك قبل تقدم عمر اللاعب ودخوله في مرحله عمرية جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى