[esi views ttl="1"]
arpo17

7 أسباب تبشر بعودة ميسي إلى التألق من جديد مع برشلونة‎

عاد ليو ميسي في أول جولة من الليغا لموسم 2014-2015 ليترك بصمته ويذكرنا باللاعب الذي أبهر جميع متتبعي كرة القدم قبل مواسم وحقق أربع كرات ذهبية على التوالي.. "البرغوث" أحرز هدفين أمام التشه وظهر بأداء مغاير عن الذي ظهر به الموسم الماضي.

ويسعى ميسي للظهور بأفضل نسخة له هذا الموسم بعد صورة مخيبة للأمال ظهر بها الموسم الماضي في برشلونة.. النجم الأرجنتيني تلقى إنتقادات خاصة في بعض المباريات الهامة مثل أمام أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال أو نهائي كأس الملك أمام ريال مدريد حيث لم يظهر بصورة جيدة عل أرضية الميدان.

وهناك عدة أسباب تبشر بالخير لعودة ميسي إلى مستواه المعهود في الموسم الجديد.. قدوم لاعبين ومدرب جديد ونهاية "هوس" المونديال قد يجعلنا نرى من جديد أفضل نسخة للأرجنتيني:

[b]1 - الموسم الثاني رفقة نيمار[/b]

- ميسي سيواجه موسمه الثاني رفقة نيمار.. الموسم الماضي لم يظهر هناك تفاهم كبير بينهما ولم نستمتع بأفضل نسخة لكلا اللاعبان، ولكن في كأس غامبر أظهروا بأنهم هذا الموسم سيبحثون عن بعضهما البعض في أرضية الميدان بشكل مستمر ومع لويس إنريكي فقد تكون أدورهما مختلفة عن الموسم الماضي ويظهرون بشكل أفضل.

[b]2 - وصول سواريز سيمنحه مسؤولية أقل أمام المرمى[/b]

- 47، 53، 73، 60... هذا هو عدد أهداف ميسي في الخمس مواسم الأخيرة بإستثناء موسم 2013-2014 والذي أحرز فيه فقط 41 هدفا 28 منهم في الدوري، ومن دون شك فإن تسجيل 41 هدف في موسم واحد هو رقم مخيف ولكن ميسي لم يعودنا على هذه الأرقام في أوج عطائه.. وصول هداف الدوري الإنجليزي لويس سواريز سيترك الأرجنتيني مع مسؤولية أقل أمام المرمى وقد تتاح له مساحات أمام دفاعات المنافسين.

[b]3 - الكل متحد مع لويس إنريكي[/b]

- وصول لويس إنريكي لتدريب برشلونة أعطى نفسا من الهواء النقي لللبلوغرانا.. فعلى سبيل المثال لم يكن هناك رضى من جميع شرائح النادي الموسم الماضي مع قدوم تاتا مارتينو، ودائما ارتبط ميسي بأنه كان سبب توقيع المدرب الأرجنتيني مع الفريق الكتالوني ورغم ذلك فإن أفضل نسخة لميسي لم تكن مع تاتا مارتينو.. وصول لويس انريكي أعاد الكثافة والإنضباط في التدريبات وهو يثق بأن يتمكن بإصدار أفضل نسخة للبرغوث.

[b]4 - لويس انريكي يثق به[/b]

- الصحافة الكتالونية تشير أن ميسي قد يلعب في منطقة بعيدة عن منطقة الجزاء خلال الموسم الجديد.. ولكن الآن من الصعب تأكيد ذلك حتى تواجد نيمار وسواريز سويا على أرضية الميدان وما هو واضح هو أن ميسي سيكون مرافق بشكل أفضل من أي وقت مضى في خط الهجوم وسيظل هو مرجع الفريق.

[b]5 - نسيان سنة معقدة[/b]

- خلال هذه السنة ميسي واجه الكل داخل وخارج الميدان.. فقد كانت له معركة قانونية بشأن مخالفات ضريبية مزعومة أضرت صورته، ولكن هذا الموسم لديه فرصة لنسيان ذلك والرد على كل المشككين في أرضية الميدان خاصة أنه حاليا أصبح يعتبر من بين قادة الفريق بعد أن تم تعيينه كقائد رابع.

[b]6 - الإطاحة بريال مدريد.. والإنتقام من أتلتيكو مدريد[/b]

- برشلونة عانى الموسم الماضي في مواجهات أمام فرق العاصمة.. تمكن من التغلب على ريال مدريد في الليغا ولكن خسر المباراة النهائية بكأس الملك وأيضا ميسي لم يتمكن من إيقاف الأتلتيكو في الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا أو في آخر جولة من الليغا.. النجم الأرجنتيني والذي دائما ما أمطر شباك النادي الأبيض والروخي بلانكوس يريد الإنتقام هذا الموسم بعد ما جرى في الموسم الماضي.

[b]7 - غلق الأفواه بعد المونديال[/b]

- كانت هناك العديد من الأصوات التي إنتقدت بشدة اختيار ميسي كأفضل لاعب في كأس العالم في البرازيل.. الأرجنتيني بالفعل قاد بلاده لخوض نهائي المونديال ولكن لم يظهر بتاتا في المباراة النهائية أمام ألمانيا، وعلى أي حال من الأحوال فإن "البرغوث" يريد أن يظهر أنه كان يستحق هذا الاعتراف من الفيفا.

زر الذهاب إلى الأعلى