[esi views ttl="1"]
arpo17

10 تصريحات مثيرة للجدل.. رونالدو مريض ب ميسي أم ضحية الصحافة؟!

عاد مرة اخرى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ليثير الجدل ويشكك في جائزة حصل عليها منافسه ليونيل ميسي نجم برشلونة.. وخلال مقابلة أجراها مع قناة برتغالية سئل رونالدو عن فوز الأرجنتيني بجائزة أفضل لاعب في المونديال ليخرج بتصريح يحمل العديد من المعاني والتلميحات.

وقال رونالدو: "إذا قلت ما أفكر فيه عن جائزة الكرة الذهبية للمونديال.. فسأكون في السجن".

ويذكر التاريخ لرونالدو إجابات وردود انفعالية كثيرة تحمل تلميحات أو إشارات لميسي، بالرغم من عدم تطرق الأخير له كثيرا في أحاديثه بالرغم من محاولات الصحفيين استفزازاه، إلا أن محاولات الاستفزاز تنجح كثيرا مع رونالدو، وفيما يلي أبرز تصريحات رونالدو المثيرة للجدل:

1-نوفمبر 2008

كريستيانو رونالدو في مقابلة مع صحيفة"استادو دي ساو باولو": "أنا أول، ثاني وثالث أفضل لاعب في العالم.. على الرغم من أن هناك مرشحين آخرين جيدين مثل كاكا وميسي وتوريس، ولكنني فعلت كل شيء ليتم اختياري كالأفضل".

2- فبراير 2011

كريستيانو روانلدو في مقابلة مع قناة"أنتينا 3" الإسبانية: "إذا أنا أفضل من ميسي أو ميسي أفضل مني؟ لن أجيب على هذا السؤال. أنتم تعرفون من الأفضل".

3- نوفمبر 2010

رونالدو يسخر من"هاتريك" أحرزه ميسي أمام ألميريا في مباراة انتهت بنتيجة 8-0 وقبل أيام من الكلاسيكو: "سنرى هل سيكون برشلونة قادرا على تسجيل ثمانيه ضدنا" (مباراة الكلاسيكو إنتهت بنتيجة 5-0)

4- سبتمبر 2011

بعد مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب الكرواتي وهتافات من الجماهير لصالح ميسي، قال رونالدو: "إنهم يقومون بذلك لأنني غني، وسيم، ولاعب كبير.. يشعرون مني بالغيرة".

5- أكتوبر 2011

بعد مباراة في قبرص مع المنتخب البرتغالي وهتافات ميسي.. قال رونالدو بشأن ذلك: "إنها مسألة لبعض الأشخاص غير طبيعيين.. من يحب كرة القدم يحب رؤية كريستيانو رونالدو".

6- نوفمبر 2011

بعد استلامه للحذاء الذهبيقال رونالدو: "لن أغير الحذاء الذهبي بجائزة أخرى.. لأن هذه الجائزة لا تعتمد على التصويت من أي شخص. من الأفضل منافسة ميسي في جوائز تعتمد على الإحصائيات لتعلمون جيدا من هو الأفضل".

7- مايو2012

كريستيانو رونالدو في مقابلة مع"سي إن إن": "أنا أفضل من ميسي.. لا يمكن مقارنة سيارة فيراري مع بورش".

8- يونيو 2012

كريستيانو رونالدو بعد هتافات"ميسي" من جماهير الدنمارك: "هل تعرف أين كان ميسي في هذه المرحلة؟ هل تعرف؟ كان قد أقصي من كوبا أمريكا في بلاده، أعتقد أنه أسوأ، أليس كذلك؟ أنا سعيد للبقاء في اليورو".

9-- فبراير 2013

رونالدو حول عدم تصويت ميسي عليه: "لست مندهشا من عدم تصويت ميسي علي في الكرة الذهبية.. لأنه لم يضعني حتى من بين المراكز الثلاثة الاولى في 2012".

وفي 2014 طبعا جاء التصريح الرابع والمذكور أعلاه ليكمل عقد الـ10 تصريحات المثيرة للجدل.

زر الذهاب إلى الأعلى