[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

مهندس يمني يطلق دليلا للعاصمة صنعاء في الهواتف الذكية

صمم مهندس يمني برنامجاً عبارة عن دليل للعاصمة صنعاء في برنامج على الهواتف الذكية ويساعد البرنامج زوار صنعاء على الوصول إلى الأماكن التي تلبي طلباتهم واحتياجاتهم .

وقال مصمم البرنامج المهندس اليمني وليد القايفي المقيم في ماليزيا إن البرنامج صمم بطريقة حديثة جداً ويمتلك وظائف مهمة كاقتراح الأماكن القريبة والخرائط.

وأشار المهندس القايفي إلى أن البرنامج ركز على مشاركة المستخدمين لخبراتهم من خلال الإعجابات والتعليقات لتكوين صورة كاملة على كل مكان في صنعاء ويستطيع المستخدم من خلال البرنامج إضافة أماكن جديدة و إضافة صور.

وأوضح أن الهدف من إطلاق البرنامج هو إظهار مدينة صنعاء كمدينة يمنية تاريخية يقال ان من بناها هو سام بن نوح وهي تعتبر قبلة الزوار من كل العالم محطة من محطاتهم السياحية.

ويعتبر البرنامج أول برنامج سياحي يمني لمدينة صنعاء على الهواتف الذكية ويقول المهندس القايفي أن هدفه إيجاد ربط ببن الحضارة الإنسانية القديمة التي تتمتع بها صنعاء والخدمات التي يريدها الزوار لها في برنامج " صنعاء اليمن" .

لتحميل البرنامج على الرابط التالي :- [url= https://­play.google.com/­store/apps/­details?id=com.yemend­iscover>اضغط هنا
يذكر أن المهندس وليد القايفي حصل على المركز الأول في مؤتمر التميز والإبداع التقني بولاية جوهو باور الماليزية في مشروعه تخرج ، وقدمه أمام لجنة من ممثلي كبرى شركات التكنولوجيا في العالم (ميكرو سوفت ،و أوراكل ، و إتش بي) .

زر الذهاب إلى الأعلى