[esi views ttl="1"]
arpo17

برشلونة يسابق الزمن لاتمام 3 صفقات قبل تطبيق عقوبة الفيفا

تلقى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ضربة موجعة الأربعاء بعد أن رفض الفيفا الإستئناف الذي قدمه النادي الكتالوني بشأن عقوبة الحظر في سوق الإنتقالات.. وبذلك فإن البلاوغرانا لن يتمكنوا من التعاقد مع اللاعبين خلال الفترتين المقبلتين لسوق الإنتقالات في عام 2015.

ومع هذا القرار فإن النادي الكتالوني يتبقى له فقط اثني عشر يوما إذا أراد القيام ببعض التعاقدات.. صحيفة "سبورت" الكتالونية كشفت أن الإدارة ستعمل جاهدا في ما تبقى من هذا الميركاتو لجلب ثلاثة لاعبين وأبرزهم كوكي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد.

وبما أنه من المستحيل أن يتخلى بطل الليغا في الوقت الحالي على نجم خط وسطه.. فإن نية برشلونة هي التعاقد معه وإعارته هذا الموسم للفريق الذي يدربه دييغو سيميوني من أجل ضمان عودته الصيف المقبل.

وبالتالي فإن أتلتيكو مدريد قد لا يكون ضد هذه الفكرة خاصة لو تقدم برشلونة بعرض ضخم.. حيث أن قيمة فسخ عقد اللاعب الشاب تقدر بحوالي 60 مليون يورو وتعتبر هذه هي الوسيلة الوحيدة إذا أراد برشلونة التعاقد معه حيث أنه تقريبا آخر عمليات البيع التي قام بها الأتلتيكو مثل دييغو كوستا أو فيليبي لويس وراداميل فالكاو كانت عن طريق دفع قيمة فسخ العقد.

بالإضافة إلى ذلك وصول دوعلاس الظهير الأيمن البرازيلي لساو باولو سيتم خلال الأيام القادمة ليكون بديل داني ألفيس الذي سيغادر الفريق الكتالوني بعد إنتهاء عقده (30 حزيران/ يونيو 2015).

وهناك بعض الحالات الأكثر صعوبة مثل ماركو ريوس نجم بوروسيا دورتموند أو خوان كوادرادو نجم فيورينتينا.. ويهدف النادي الكتالوني بالتعاقد مع كلا اللاعبان منذ فترة، ولكن القيمة العالية للألماني والكولومبي تجعل الأمور معقدة على برشلونة للحصول على خدماتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى