[esi views ttl="1"]
arpo17

ريال مدريد يرد على تمرد سامي خضيرة بطريقته الخاصة

ألقت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على السبب الحقيقي وراء استبعاد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد اللاعب الدولي الألماني سامي خضيرة من المشاركة في مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام نادي أشبيلية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عدم اشراك اللاعب سامي خضيرة في المباراة يؤكد بأن هذه رسالة تحذيرية للاعب الحاصل مؤخراً على لقب كأس العالم مع منتخب بلاده والذي يرفض التجديد للفريق.

وألقت الصحيفة الضوء على الخلافات الحالية بين اللاعب وبين مجلس إدارة النادي الملكي حيث يرفض اللاعب تجديد تعاقده ويطالب بمميزات مالية مرتفعة من وجهة نظر إدارة النادي بل ويسعى إلى الرحيل عن النادي في أقرب وقت.

كما أكدت الصحيفة أن عدم تواجد لاعب الوسط الألماني في قائمة فريقه قبل مباراة أشبيلية كان بمثابة المفاجأة للجميع وهو موقف لم يكن متوقع بعكس ما حدث مع اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي تواجد على مقاعد البدلاء رغم اقترابه من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وواصلت الصحيفة لتؤكد أن ما عاشه اللاعب في مباراة كأس السوبر الأوروبي قد يعيشه طوال الموسم الجديد 2014/2015 وذلك في حال مماطلة مسؤولي الفريق في تجديد تعاقده وقد يبتعد عن المشاركة بكشل نهائي في حال عدم الرحيل خلال الأيام القادمة لأي نادي آخر.

ويسعى مسؤولو النادي الملكي لبيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الاستفادة منه ماديا حيث ينتهي عرض اللاعب في 30 يونيو/حزيران المقبل وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادي في يناير/كانون الثاني المقبل.

الجدير بالذكر أن سامي خضيرة قد رفض عرضا لتجديد عقده قبل أشهر وكان ينتظر عرضاً من فريقه حتى بعد نهاية المونديال لطلب زيادة في راتبه تصل إلى 9 مليون يورو سنوياً ، وهو الأمر الذي كان يرى بأنه سينجح خصوصا لو ألمانيا حققت لقب المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى